جار التحميل...

°C,
بسبب تفشي جائحة كورونا

السعودية تجدد تحذير مواطنيها من السفر إلى الدول المحظورة

July 27, 2021 / 10:48 PM
حذرت وزارة الداخلية السعودية مواطنيها مجدداً، اليوم الثلاثاء، السفر إلى الدول التي تحظر التعليمات السفر إليها، مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وانتشار سلالة جديدة متحورة منه.
الشارقة 24 – واس:

جددت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، التحذير من السفر إلى الدول التي تحظر التعليمات السفر إليها، مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وانتشار سلالة جديدة متحورة منه.

وأوضحت الوزارة في بيان، أنه وردت معلومات عن سفر مواطنين إلى هذه الدول المحظور السفر إليها، في مخالفة وتحايل صريح لما صدر عن الجهات الرسمية، ما سيعرض كل من يثبت تورطه في ذلك للمساءلة القانونية والعقوبات المغلظة عند عودته، ومنعه من السفر إلى خارج المملكة، لمدة ثلاث سنوات.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية، لجميع المواطنين، استمرار منع السفر سواء مباشرة أو عن طريق دولة أخرى إلى الدول المعلنة، وأي دول أخرى لم تتم بعد السيطرة على الجائحة فيها، أو ثبت انتشار السلالة المتحورة من الفيروس فيها، مهيبة بالمواطنين اتباع الإجراءات الاحترازية كافة أياً كانت وجهتهم.

وكانت الوزارة، قد أعلنت في بيانات سابقة منع السفر المباشر وغير المباشر دون الحصول على إذن سابق من الجهات المعنية، إلى كل من ليبيا وسوريا ولبنان واليمن وإيران وتركيا وأرمينيا والصومال والكونغو الديموقراطية وأفغانستان وفنزويلا وروسيا البيضاء والهند وإثيوبيا وفيتنام، وعدد من الدول الأخرى.
July 27, 2021 / 10:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.