جار التحميل...

°C,
برعاية سلطان بن أحمد الجابر

"الدفاع" تكرم الفائزين بالدورة الـ4 لجائزة القوات المسلحة للتميز

July 13, 2021 / 8:23 PM
كرمت وزارة الدفاع كوكبة من الضباط وضباط الصف والجنود والمدنيين والمتقاعدين ومجندي الخدمة الوطنية من الذكور والإناث، من مختلف التخصصات الفائزين بالدورة الرابعة من "جائزة القوات المسلحة للتميز والابتكار".
الشارقة 24 – وام:

بهدف تقدير وتحفيز الأداء المتميز، وتشجيع التنافس الإيجابي، كرمت وزارة الدفاع كوكبة من الضباط وضباط الصف والجنود والمدنيين والمتقاعدين، الفائزين بالدورة الرابعة من "جائزة القوات المسلحة للتميز والابتكار"، برعاية معالي الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.
 
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في نادي ضباط القوات المسلحة صباح الثلاثاء، برعاية معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وسعادة اللواء الركن عبد الرحمن المري، مساعد رئيس الأركان للقدرات المشتركة بوزارة الدفاع، وعدد من كبار ضباط وزارة الدفاع والقوات المسلحة.

وأكد معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، أن القيادة الرشيدة أرست نهجاً راسخاً للتميز والابتكار من خلال استراتيجية واضحة للعمل المؤسسي تواكب تطلعات الخمسين عاما المقبلة في مختلف المجالات لا سيما في القوات المسلحة التي تأسست على ثقافة الابتكار والتميز حتى باتت تشكل قيمة مضافة في المجالات كافة.
July 13, 2021 / 8:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.