جار التحميل...

°C,
اطلع على جهود المراكز الصحية بمواجهة كورونا بالشرقية

الشامسي يَعود مصاباً من منتسبي شرطة الشارقة للاطمئنان عن صحته

July 13, 2021 / 5:46 PM
زار سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، المساعد أول إسماعيل يوسف البلوشي، من مرتب مركز شرطة كلباء الشامل، للاطمئنان عن حالته الصحية، إثر تعرضه لإصابة أثناء تأدية واجباته الوظيفية، معرباً عن تمنياته له بالشفاء العاجل.
الشارقة 24:
 
عاد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، المساعد أول إسماعيل يوسف البلوشي، من مرتب مركز شرطة كلباء الشامل، للاطمئنان عن حالته الصحية، إثر تعرضه لإصابة أثناء تأدية واجباته الوظيفية، وأعرب اللواء الشامسي عن تمنياته له بالشفاء العاجل، وعودته إلى أهله وعمله بصحة وعافية.

وعبر المساعد أول إسماعيل البلوشي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الطيبة، واللفتة الكريمة من سعادة قائد عام شرطة الشارقة، والتي تدل على أواصر المودة بين القيادة الشرطية، والمنتسبين، انطلاقاً من الاهتمام البالغ بالجوانب الإنسانية والاجتماعية.

عقب ذلك قام سعادة قائد عام شرطة الشارقة، رئيس الفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة، بزيارة مركز الساف الطبي، والطب الوقائي، وضاحية سهيلة، للاطلاع على الخدمات التي تقدمها المراكز لمتلقي لقاح فايروس كورونا "كوفيد-19"، والفحوص الطبية، والدورية للكشف عن سلامة أفراد المجتمع من هذا الفايروس.

ومن جانب آخر قام سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بزيارة تفقدية إلى مركز شرطة كلباء الشامل، وكان في استقباله المقدم دكتور وليد خميس اليماحي، رئيس المركز، ومدراء الأقسام والأفرع.

وأكد سعادة اللواء الشامسي خلال الزيارة على أهمية تطوير العمل الشرطي من خلال رفع كفاءة الأداء، بما يحقق التطلعات في خدمة المجتمع، وتعزيز أمنه واستقراره، إضافة الى تعزيز المؤشرات وتحسين الأداء، للوصول إلى أفضل النتائج في تقديم الخدمات الشرطية.
July 13, 2021 / 5:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.