جار التحميل...

°C,
أكد اهتمام القيادة الرشيدة بالقوات المسلحة

منصور بن زايد يشهد حفل تخريج دورة الدفاع الوطني الثامنة

July 04, 2021 / 9:39 PM
شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حفل تخريج دورة الدفاع الوطني الثامنة، الذي أقيم، اليوم الأحد، في قصر الوطن، وأكد سموه، أن القوات المسلحة تمثّل مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي.
الشارقة 24 – وام:

حضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حفل تخريج دورة الدفاع الوطني الثامنة 2020-2021، الذي أقيم اليوم الأحد، في قصر الوطن.

وأكد سموه، خلال الحفل، أن الكلية تحظى باهتمام قيادة الدولة الرشيدة ودعمها، لدورها الهام في تأهيل وإعداد نخبة من الكوادر، الذين يسهمون في مسيرة بناء أوطانهم وتقدمها، في مختلف ميادين العمل الوطني، والحفاظ على مكتسباتها.

وأضاف سموه، أن القوات المسلحة تمثّل مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي، خلال مسيرتها المشرفة والزاخرة بالإنجازات والإخلاص في أداء الواجب الوطني، ودعم النجاحات التنموية والاقتصادية، إضافة إلى دورها المحوري في جميع المراحل، بما فيها المحطات المستقبلية الواعدة التي تستشرفها الدولة، تزامناً مع احتفائها بالذكرى الخمسين لتأسيسها.

وهنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، خريجي دورة الدفاع الوطني الثامنة 2020-2021، وحثهم سموه، على توظيف ما اكتسبوه من معارف متخصصة ومهارات عالية وخبرات أكاديمية، في تعزيز قدرات القوات المسلحة وأجهزة الشرطة ومؤسسات الدولة، خدمةً لأوطانهم، متمنياً سموه لهم، المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية.

وبدأ الحفل، الذي نُظِّم باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الصحية، بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات بيّنات من القرآن الكريم، وإلقاء الكلمات الافتتاحية والترحيبية.

من جهته، رفع سعادة اللواء الركن عقاب شاهين العلي قائد كلية الدفاع الوطني، في كلمته خلال الحفل، أسمى آيات الشكر والولاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرعاية سموهم المستمرة، واهتمامهم بدعم كلية الدفاع الوطني، مما أتاح لها مواكبة أرقى المعايير الدولية وأحدث التقنيات في التكوين العسكري والأمني الشامل.

كما تقدم سعادة اللواء الركن عقاب شاهين العلي، ببالغ الشكر والتقدير، إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لرعايته حفل تخريج دورة الدفاع الوطني الثامنة.

وفي ختام الحفل، سلّم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الشهادات للخريجين، والتقطت لسموه مع جميع الخريجين، الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر حفل التخريج، معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي علي بن قناص الكتبي رئيس دائرة الإسناد الحكومي، وسعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، وسعادة اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، واللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان قائد القوات البحرية.
July 04, 2021 / 9:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.