جار التحميل...

°C,
بعد الكثير من الانتقادات

المدرب البرازيلي تيتي يناشد الكونميبول للإصغاء لمدربي المنتخبات

June 28, 2021 / 1:54 PM
ناشد المدرب البرازيلي، تيتي، اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، أن يستمع الاتحاد إلى مدربي منتخبات أميركا الجنوبية لتحسين كرة القدم في القارة.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

أرسل تيتي، مدرب البرازيل، رسالة إلى اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، مقترحاً بأن يستمع الاتحاد إلى مدربي منتخبات أميركا الجنوبية لتحسين كرة القدم في القارة والبطولات التي ينظمها، كما هي الحال في بطولة كوبا أميركا، التي تعرضت لانتقادات شديدة.


وقال تيتي في مؤتمر صحافي عقب التعادل بهدف لمثله مع الإكوادور في الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية في كوبا أميركا: "المدربون صانعو رأي، مركزون، مثقفون، إنهم يتمتعون بمستوى تقني وشخصي ومهني عالٍ للغاية، يمكنهم حتى إذا تفهم الكونميبول الأمر، أن يبدوا آراءهم حتى تتحسن المنافسة".

وناشد مدرب منتخب الكناري أيضاً أن يضم هذا الحوار مدربين قاموا بتدريب منتخبات وطنية بالفعل، وكانوا أبطال العالم، وذلك من أجل الوصول إلى كرة قدم أفضل ومتطورة.

كما أكد أن عشب ملعب ماراكانا، حيث ستقام المباراة النهائية يوم 10 يوليو المقبل، الذي تم تغييره جزئياً بواسطة كونميبول، "لن يكون جيداً"، لأنه تم تغييره قبل "وقت قصير للغاية".

يشار إلى أن المنتخب الإكوادوري بهذه النقطة حجز بطاقة تأهله لدور الثمانية بعد أن رفع رصيده إلى 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع وقبل الأخير بالمجموعة التي تتصدرها البرازيل برصيد 10 نقاط.
 
June 28, 2021 / 1:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.