جار التحميل...

°C,
ناقشت تعزيز دوره بمختلف المجالات

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة الإعلام الأمني بدول مجلس التعاون

June 28, 2021 / 11:30 PM
ناقشت دولة الإمارات، خلال مشاركتها في أعمال الاجتماع الـ11 للجنة الإعلام الأمني بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد عن بعد، الموضوعات المتعلقة بمشاريع تطوير عمل الإعلام الأمني، وتعزيز دوره في المجالات المختلفة.
الشارقة 24 – وام:

شاركت دولة الإمارات، ممثلة بوزارة الداخلية في أعمال الاجتماع الـ11 للجنة الإعلام الأمني بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد عن بعد، وناقش عدداً من الموضوعات المتعلقة بمشاريع تطوير عمل الإعلام الأمني، وتعزيز دوره في المجالات المختلفة.

وترأس وفد وزارة الداخلية عبر تقنية الاتصال المرئي، المقدم عبد المطلب الحمادي مدير إدارة الإعلام الأمني بالوزارة، وضم الرائد الدكتور ريم صباح نائب مدير إدارة الإعلام الأمني، والرائد علي العفاري رئيس قسم الإعلام الأمني بالإدارة.

وناقش المجتمعون، عدداً من الموضوعات المتعلقة بتنفيذ قرارات وزراء الداخلية بالمجلس، والتوصيات والمقترحات الواردة في الاجتماع العاشر وما تم العمل به.

كما استعرض الاجتماع، تقييم الأعمال التوعوية في الإعلام الأمني، إلى جانب وضع الخطط والبرامج الاستراتيجية المشتركة الخاصة بالأعمال التوعوية في المجالات الأمنية المختلفة.
June 28, 2021 / 11:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.