جار التحميل...

°C,
ستوفر أيضاً إعلانات تلائم سلوك كل مستخدم

لتجارة إلكترونية...فيسبوك تتيح خاصية المحلات على واتساب لبعض الدول

June 23, 2021 / 12:59 PM
في مسعى لدعم التجارة الإلكترونية، أعلنت شركة فيسبوك يوم الثلاثاء عن تغييرات في الأدوات التجارية التي تتيحها لمستخدميها، وأوضحت أنها ستوسع نطاق خاصية "المتاجر" ليشمل تطبيق واتساب للتراسل في عدد من الدول وكذلك "سوق فيسبوك" في الولايات المتحدة.
الشارقة 24 - رويترز:

أعلنت شركة فيسبوك يوم الثلاثاء عن تغييرات في الأدوات التجارية التي تتيحها لمستخدميها، وأوضحت أنها ستوسع نطاق خاصية (المتاجر) ليشمل تطبيق واتساب للتراسل في عدد من الدول و(سوق فيسبوك) في الولايات المتحدة.

وقال مارك زكربرج الرئيس التنفيذي لفيسبوك إن الشركة ستوفر أيضاً عبر خاصية المتاجر إعلانات تلائم سلوك كل مستخدم فيما يتعلق بالتسوق.

وأطلقت فيسبوك خاصية المتاجر العام الماضي كوسيلة تساعد الناس على الوصول للمنتجات على فيسبوك وإنستغرام وشرائها في إطار مسعاها لدعم التجارة الإلكترونية. وقالت الشركة إن أكثر من 300 مليون شخص يزورون (المتاجر) شهريا وإن هناك حوالي 1.2 مليون متجر نشط شهرياً.

وأشار زكربرج خلال أحدث إعلان لأرباح فيسبوك إلى أن التجارة الإلكترونية تمثل 1 من 3 مجالات مهمة تركز عليها الشركة إلى جانب العمل على الواقع المعزز والافتراضي ومساعدة صانعي المحتوى على جني المال عبر منصات فيسبوك.
June 23, 2021 / 12:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.