جار التحميل...

°C,
بعد مساواته لرقم ماسكيرانو

النجم ميسي: فخور بارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني

June 22, 2021 / 2:02 PM
عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بتأهل المنتخب إلى ربع نهائي "كوبا أميركا"، وبمعادلته للرقم المسجل باسم خافيير ماسكيرانو، الذي شارك في 137 مباراة دولية، رفقة منتخب التانغو.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على منتخب باراجواي 1 – صفر، ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا" المقامة حالياً في البرازيل.

وحسم المنتخب الأرجنتيني المباراة بهدف وحيد سجله أليخاندرو جوميز في الدقيقة العاشرة، ليكون الانتصار الأول للأرجنتين على باراجواي منذ كوبا أميركا 2015، وقد ضمن المنتخب الأرجنتيني بذلك التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة.
 
وقد ارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة "من 3 مباريات"، يليه منتخب تشيلي برصيد 5 نقاط "من 3 مباريات"، وباراجواي برصيد 3 نقاط "من مباراتين"، وأوروجواي برصيد نقطة واحدة "من مباراتين"، وبوليفيا بدون رصيد "من مباراتي".

وعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لعدد مرات الظهور بقميص المنتخب الأرجنتيني، والمسجل باسم خافيير ماسكيرانو، الذي شارك في 137 مباراة دولية، كما حافظ الفريق الذي يدربه ليونيل سكالوني على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ 16 على التوالي.

ونشر ميسي، عبر حسابه بتطبيق "إنستغرام"، صورة لاحتفاله مع جوميز بهدف الفوز، وعلق قائلاً: "انتصار آخر مهم لمواصلة التقدم."

وتابع: "فخور بأنني كنت قادراً على ارتداء القميص ذو اللونين الأزرق الفاتح والأبيض لنفس عدد المرات التي ارتداه فيها صديقي ماسكيرانو الذي أحبه كثيراً، ودائماً ما أحترمه".
 
June 22, 2021 / 2:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.