جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع نادي "فتنس فيرست

لإعادة التوازن للجسم...جزيرة العلم تعزز الوعي بأهمية اليوغا للصحة

June 22, 2021 / 8:14 AM
سافيولا دميلو دومنيكويكا
لإعادة التوازن المفقود للجسم، نظمت جزيرة العلم وقناة القصباء، الاثنين، فعالية للأفراد والعائلة بمناسبة اليوم العالمي لليوغا، التي تعد من الرياضات الروحية الممتدة منذ آلاف السنين، وأكدت سافيولا دميلو دومنيكويكا، متحدثة رسمية باسم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" أن هذه الفعالية تهدف إلى تعزيز الوعي حول أهمية اليوغا وفوائدها للصحة الجسدية والعقلية والنفسية، كما أنها تعزز الوعي حول أهمية تبني أسلوب حياة صحي.
الشارقة 24:

أفادت سافيولا دميلو دومنيكويكا، متحدثة رسمية باسم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" أن قناة القصباء وجزيرة العلم نظمتا فعالية للأفراد والعائلة بمناسبة اليوم العالمي لليوغا، هذه الرياضة الروحية الممتدة منذ آلاف السنين.

وأضافت سافيولا دميلو دومنيكويكا في تصريحات خاصة للشارقة 24 أن هذه الفعالية أقيمت للذين يحبون هذه الرياضة، بالتعاون مع نادي "فتنس فيرست"، حيث وصل عدد المشاركين إلى 50، وتمت مراعاة جميع الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا والتباعد الاجتماعي.

وأكدت سافيولا أن هذه الفعالية تهدف إلى تعزيز الوعي حول أهمية اليوغا وفوائدها للصحة الجسدية والعقلية والنفسية، كما أنها تعزز الوعي حول أهمية تبني أسلوب حياة صحي.


June 22, 2021 / 8:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.