جار التحميل...

°C,
للقاء قبل النهائي والنهائي

إنجلترا تسمح بحضور أكثر من 60 ألف مشجع في "يورو 2020"

June 22, 2021 / 9:23 PM
ملعب ويمبلي
سمحت السلطات البريطانية، اليوم الثلاثاء، بزيادة عدد الجماهير التي ستحضر مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، في ملعب ويمبلي، إلى 75 % من سعة الإستاد، مما يعني أن أكثر من 60 ألف مشجع سيكون بإمكانهم الحضور.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنه تم زيادة عدد الجماهير التي ستحضر مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، في ملعب ويمبلي إلى 75 % من سعة الإستاد، مما يعني أن أكثر من 60 ألف مشجع سيكون بإمكانهم الحضور.
 
وسوف يتعين على جميع حاملي التذاكر، اتباع عدد من متطلبات الدخول الصارمة، بما في ذلك إجراء اختبار تكون نتيجته سلبية لفيروس كورونا، أو إثبات الحصول على تطعيم كامل من جرعتين قبل 14 يوماً من المباراة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي. إيه. ميديا"، أنه بينما لا يوجد أي إعلان عن نتيجة المفاوضات بين الحكومة واتحاد الكرة الإنجليزي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن إيجاد حل بديل لقيود الحجر الصحي، خاصة وأن ما يقرب من 2500 شخص مهماً سيحضرون النهائي، فإن هذه الخطوة تزيد من احتمالات التوصل لاتفاق.

وأوضح أوليفر دودن وزير الثقافة، سعداء لأن المزيد من الجماهير ستكون قادرة على السير عبر بوابات ويمبلي والاستمتاع بنهائيات يورو 2020.

وكان أعداد الجماهير المسموح بدخولهم أقل في مباريات دور المجموعات، وكذلك في المباريات الإقصائية، قبل مباراتي الدور قبل النهائي يومي 6 و7 يوليو المقبل، والمباراة النهائية يوم 11 من ذات الشهر.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنه لا توجد خطط لنقل مباريات الدور قبل النهائي أو النهائي من ويمبلي، ورحب ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد بخبر زيادة الأعداد في مؤتمر صحافي.
 
وذكر مصدر حكومي، أنه كانت هناك المفاوضات إيجابية لمعالجة القضايا المتعلقة بقيود فيروس كورنا للمسؤولين الزائرين وكبار الزوار، وأن التفاصيل النهائية يتم العمل عليها، ولكن الوزراء أشاروا إلى أن بعض القيود ستظل قائمة.

وأضافت البارونة باران وزيرة الثقافة لزملائها، يوم الاثنين الماضي، أن الحكومة ستقصر أي تغييرات على أصغر مجموعة ممكنة تعتبر حاسمة لتنظيم البطولة بنجاح.
June 22, 2021 / 9:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.