جار التحميل...

°C,
استعداداً للموسم المقبل

ناديا الوحدة والنصر ينفيان إبرام تعاقدات جديدة

May 22, 2021 / 7:00 PM
نفى كل من ناديي الوحدة والنصر، ما تردد في الفترة الأخيرة عن تعاقدات جديدة مع لاعبين، استعداداً للموسم المقبل من دوري الخليج العربي.
الشارقة 24 - محمود علي:

نفت أندية الوحدة والنصر، إبرامها تعاقدات جديدة مع لاعبين استعداداً للموسم المقبل.

وقال نادي الوحدة في بيان له: "تنفي إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم، الأنباء التي تتداولها بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي حول التعاقد مع لاعبين، ومفاوضة آخرين للفريق الأول".

وأضاف البيان: "يود نادي الوحدة لكرة القدم التأكيد على أن ما يتم التداول به في تلك المواقع، هي مجرد شائعات وأخبار عارية عن الصحة، بهدف إشهار الناشر أو الترويج لبعض اللاعبين عن طريق وكلائهم".

وتابع البيان: "يهيب نادي الوحدة لكرة القدم بكافة متابعيه ووسائل الإعلام، عدم الانسياق خلف تلك الأخبار المغلوطة، واستسقاء أخبار النادي عبر قنواته الرسمية فقط".

وأكد النادي في بيانه، أن نشر أي خبر أو شائعة تهدف إلى النيل من مكانة النادي، قد تدفع الأجهزة المعنية من اتخاذ الإجراءات القانونية، والتي كفلتها الدولة حفاظاً على حقوقه.

من جانبه قال نادي النصر في بيان له إنه لوحظ في الفترة الأخيرة تداول بعض الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، عبر المواقع الإخبارية، وقنوات التواصل الاجتماعي حول تعاقدات الفريق للموسم المقبل.

وأضاف البيان: يهيب النادي بجماهيره ومحبيه وكذلك وسائل الإعلام المختلفة، عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، واستقاء الأخبار الصحيحة التي ينشرها المركز الإعلامي للنادي عبر قنواته الرسمية.
May 22, 2021 / 7:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.