جار التحميل...

°C,
مع تطبیق الإجراءات الاحترازیة للحد من كورونا

البحرين تفتح المساجد لصلوات الفروض والجمعة والتراويح في رمضان

April 09, 2021 / 12:27 AM
بحرينية تبرز شهادة التطعيم عقب تلقي اللقاح
تعتزم البحرین، فتح المساجد والجوامع لجمیع الفروض الیومیة وصلاة الجمعة وصلاة التراویح في شھر رمضان المبارك، مع وجوب تطبیق الإجراءات الاحترازیة اللازمة للحد من انتشار فیروس كورونا المستجد "كوفید-19".
الشارقة 24 – بنا:

أعلنت مملكة البحرین، یوم الخمیس، فتح المساجد والجوامع لجمیع الفروض الیومیة وصلاة الجمعة وصلاة التراویح في شھر رمضان المبارك، مع وجوب تطبیق الإجراءات الاحترازیة اللازمة للحد من انتشار فیروس كورونا المستجد "كوفید-19".

وأوضح بیان صدر بعد اجتماع عمل مشترك، عبر تقنیة الاتصال المرئي، بمشاركة رئیس المجلس الأعلى للصحة رئیس الفریق الوطني للتصدي لفیروس كورونا المستجد الفریق طبیب الشیخ محمد بن عبد الله آل خلیفة، حیث استعرض الاجتماع مرئیات الجھات الصحیة المختصة في ھذا الشأن.

وأضاف البیان، أن ھذا القرار جاء استناداً إلى التوجیه الملكي الصادر عن العاھل البحریني الملك حمد بن عیسى آل خلیفة، بفتح المساجد والجوامع لجمیع الفروض الیومیة وصلاة الجمعة وصلاة التراویح في شھر رمضان المبارك.

وتابع البيان، أنه تقرر فتح الجوامع والمساجد لصلاة الجمعة وصلاتي العشاء والتراویح فقط للحاصلین على التطعیم المضاد لكورونا بعد مرور 14 یوماً على الجرعة الثانیة، والمتعافین من الفیروس، وذلك من خلال إبراز ما یثبت ذلك، مع الاستمرار في فتح جمیع الجوامع والمساجد للجمیع للفروض الیومیة، وفق الاشتراطات والإجراءات الاحترازیة المعلنة سابقاً اعتباراً من أول أیام الشھر المبارك.
April 09, 2021 / 12:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.