جار التحميل...

°C,
أكد تعزيزه قدرات القطاع الطبي

محمد بن سعود يفتتح مستشفى محمد بن زايد الميداني في رأس الخيمة

April 08, 2021 / 12:11 AM
افتتح سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني، الذي يأتي ضمن عدد من المستشفيات الميدانية في مدن الدولة كافة يتم تنفيذها من قبل شركة "صحة"، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
الشارقة 24 – وام:

دشن سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني، الذي يأتي ضمن عدد من المستشفيات الميدانية في مدن الدولة كافة يتم تنفيذها من قبل شركة "صحة"، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ودائرة الصحة في أبوظبي، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

يمتد مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في إمارة رأس الخيمة، على مساحة سبعة آلاف متر مربع، ويضم 204 أسرة منها 48 سريراً مخصصاً للعناية المركزة، و156 للحالات المتوسطة والشديدة، ويقدم الخدمات في المستشفى 75 طبيباً و231 ممرضة و44 فنياً وموظفاً صحياً مساعداً.

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة، أن تشييد مستشفى محمد بن زايد الميداني في إمارة رأس الخيمة، يجسد جهود دولة الإمارات الرائدة في التصدي لفيروس "كوفيد-19"، وتقديم الرعاية الطبية للجميع وفق أحدث البروتوكولات الصحية في العالم.

وأوضح سموه، بهذه المناسبة، أن المستشفى الميداني في رأس الخيمة يمثل إضافة نوعية في هذا القطاع الحيوي من شأنه أن يعزز القدرات الطبية في الإمارة، لتقديم الخدمات والرعاية الطبية لمصابي كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأعرب عن خالص شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة بإنشاء وتجهيز المستشفيات الميدانية في مختلف إمارات الدولة، ما يؤكد اهتمام سموه الكبير بصحة المواطنين والمقيمين والذي تجلى في ارتفاع معدلات الشفاء من الفيروس.

حضر حفل الافتتاح، اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث قائد عام شرطة رأس الخيمة، وسعادة سيف أرحمه الشامسي نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وسعادة الدكتور جمال محمد الكعبي وكيل دائرة الصحة، والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" وعدد من المسؤولين.
April 08, 2021 / 12:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.