جار التحميل...

°C,
بسبب فيروس كورونا

سان جيرمان يخسر جهود فيراتي أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا

April 02, 2021 / 11:29 PM
أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، غياب نجم وسطه الإيطالي ماركو فيراتي، عن مباراة الأربعاء ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك لإصابته بفيروس كورونا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

يضطر باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى خوض مباراة الأربعاء ضد بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، من دون نجم وسطه الإيطالي ماركو فيراتي، وذلك لإصابته بفيروس كورونا.

وقال سان جيرمان في بيان، إنه بعد سلسلة الاختبارات الدورية التي أجراها "تأكدت إيجابية فحص ماركو فيراتي، سيحترم بالتالي العزل وتطبيق البروتوكول الصحي المناسب".

ويأتي الإعلان عن إصابة فيراتي بـ "كوفيد-19"، قبل يوم من المباراة المصيرية لسان جيرمان في الدوري، ضد ضيفه ليل الذي يتشارك الصدارة مع حامل اللقب بعد 30 مرحلة، وقبل اللقاء المرتقب الأربعاء في ميونيخ ضد بايرن في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، في إعادة لنهائي الموسم الماضي، الذي خسره النادي الباريسي صفر-1.
 
لكن مشاركة ابن الـ 28 عاماً في هاتين المباراتين المهمتين، لم تكن محسومة حتى قبل إصابته بفيروس كورونا، وذلك بسبب كدمة في فخذه الأيسر.

وسيدخل الدولي الإيطالي في حجر صحي لمدة سبعة أيام، وإذا جاءت بعدها نتيجته سلبية، سيكون متوفراً لمباراة الإياب المقررة في 13 الجاري في باريس.
April 02, 2021 / 11:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.