جار التحميل...

°C,
بنتيجة 1-1

ميلان يتعثر أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي لكرة القدم

March 04, 2021 / 6:07 AM
من اللقاء
تعادل ميلان مع ضيفه أودينيزي 1-1 في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

واصل ميلان نزيف النقاط في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تعادل في الثواني الأخيرة 1 / 1 مع ضيفه أودينيزي في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز روما على مضيفه فيورنتينا 2 / 1، وأتالانتا على ضيفه كروتوني 5 / 1، وفيرونا على مضيفه بينفينتو 3 / صفر، وكالياري على ضيفه بولونيا 1 / صفر، فيما تعادل نابولي مع مضيفه ساسولو 3 / 3، وسامبدوريا مع مضيفه جنوه 1 / 1.

وبقي ميلان، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف جاره اللدود إنتر (المتصدر)، الذي يحل ضيفاً على بارما غداً الخميس في المرحلة ذاتها.

وفي المقابل، رفع أودينيزي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

وظهر ميلان بشكل باهت للغاية، حيث بدا تأثره بغياب عدد من عناصره الأساسية في مقدمتهم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والتركي هاكن تشالهانوجلو والجزائري إسماعيل بن ناصر للإصابة.

وبادر أودينيزي بتسجيل هدف مباغت حمل توقيع رودريجو بيساو في الدقيقة 68، لكن فرانك كيسي أحرز هدف التعادل لميلان في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.
March 04, 2021 / 6:07 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.