جار التحميل...

°C,
بعد استقالته من أتلتيكو مينيرو

المدرب الأرجنتيني سامباولي يقترب من مرسيليا الفرنسي

February 23, 2021 / 4:15 PM
خورخي سامباولي
اقترب المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، من الإشراف على الإدارة الفنية لنادي مرسيليا الفرنسي، وذلك بعد استقالته من تدريب نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

عزّزت استقالة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، الاثنين، من تدريب نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي لكرة القدم، التكهنات حول اقترابه من الإشراف على الإدارة الفنية لنادي مرسيليا الفرنسي.

وكتب سامباولي الذي كان مرتبطاً بالنادي البرازيلي حتى نهاية العام الحالي، في رسالة وجهها إلى أنصاره أرسلها المتحدث باسمه لوسائل الإعلام، بأن النهاية حانت، وستكون المباراة الأخيرة يوم الخميس.

وأوضحت وسائل الإعلام أن مدرب المنتخب الأرجنتيني سابقاً "2017-2018"، من المتوقع أن يصبح مدرباً جديداً لنادي مرسيليا خلفاً للبرتغالي أندريه فياش بواش المعاقب من إدارة النادي الجنوبي منذ مطلع فبراير بعدما كشف عن نيته في تقديم الاستقالة.

وتولى سامباولي، الذي يبلغ من العمر 60 عاماً، تدريب أتليتكو مينيرو في مارس 2020، وقاده إلى الفوز 25 مرة في 44 مباراة "10 هزائم و9 تعادلات".

وفي مسيرته التدريبية التي بدأت في عام 2002، قاد سامباولي فريقاً برازيلياً آخر هو سانتوس، بالإضافة إلى أندية في البيرو وتشيلي والإكوادور، تجربته الوحيدة في أوروبا كانت في إسبانيا مع نادي إشبيلية "2016-2017".
February 23, 2021 / 4:15 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.