جار التحميل...

°C,
تجول على متن سفينة السعديات الإماراتية

سيف بن زايد يطلع على أحدث تقنيات الشركات المشاركة في "نافدكس"

February 23, 2021 / 8:59 PM
اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، على عدد من الأجنحة الوطنية والدولية المشاركة في معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021"، وقام سموه، بجولة على متن سفينة "السعديات" الإماراتية متعددة المهام.
الشارقة 24 – وام:

زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021"، المقام حالياً على الرصيف البحري المقابل للمنصة الرئيسة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، ضمن فعاليات معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021".

وقام سموه، بجولة يرافقه سعادة اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان قائد القوات البحرية، شملت أجنحة عدد من الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في معرض الدفاع البحري في دورته السادسة، وتبادل سموه الأحاديث مع العارضين، حول آخر التقنيات والقطع الحديثة المشاركة في المعرض.

كما قام سموه، بجولة على متن سفينة "السعديات" الإماراتية متعددة المهام، التي انضمت للخدمة في أسطول القوات البحرية، واطلع على مرافقها المتطورة من غرف عمليات وقيادة وتجهيزات، واستمع من ضباط القوات البحرية، إلى شرح عن مهام السفينة من تأمين ونقل وإمداد وإخلاء طبي وتقنيات عالية ونظم حديثة تستخدم فيها.

كما اطلع سموه في "نافدكس"، على أهم التقنيات الحديثة في الصناعات البحرية المتطورة والحلول والمستجدات في مجال صناعة الدفاع البحري والقطع البحرية، التي تمثل نخبة الصناعات العالمية في المجالات البحرية، إضافة إلى أحدث التقنيات في أنظمة أمن السواحل وحلول الاتصالات البحرية والمعدات والأجهزة الخاصة في مجالات الدفاع البحري.
February 23, 2021 / 8:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.