جار التحميل...

°C,
في مجالات الاقتصاد الإسلامي والسياحة والتكنولوجيا

بن طوق يبحث مع رئيس جمهورية تتارستان سبل تنمية الشراكة

February 22, 2021 / 10:47 PM
بحث معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، مع رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان في مقر وزارة الاقتصاد بأبوظبي، سبل تعزيز تنمية الشراكة في مجالات الاقتصاد الإسلامي والسياحة والتكنولوجيا.
الشارقة 24:

استقبل معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، الرئيس رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان في مقر وزارة الاقتصاد بأبوظبي.

وبحث الجانبان، سبل تنمية أطر الشراكة الاقتصادية خلال مرحلة التعافي الاقتصادي وفترة ما بعد كوفيد-19، كما بحثا فرص التعاون لزيادة التبادل التجاري وتعزيز تدفق الاستثمارات المتبادلة، واستكشاف فرص جديدة للتعاون والشراكة في أسواق دولة الإمارات وجمهورية تتارستان وعموم الاتحاد الروسي خلال المرحلة المقبلة، مع التركيز على دعم تطوير الشراكات التجارية والاستثمارية على مستوى القطاع الخاص وخاصة رواد الأعمال في البلدين.

من جانبه، أكد معالي عبد الله بن طوق المري على عمق العلاقات الإماراتية الروسية وتناميها بصورة مستمرة، ولا سيما خلال السنوات الأخيرة الماضية بعد توقيع الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في يونيو 2018، والتي أثمرت عن تطور شامل في أوجه التعاون الاقتصادي بين البلدين وانعكست بزيادة التبادلات التجارية والمشاريع الاستثمارية بين الجانبين.

 كما أشار معاليه إلى أن تتارستان تمثل وجهة اقتصادية مهمة ضمن الاتحاد الروسي وتمتلك العديد من الفرص والإمكانات الاستثمارية التي يمكن للشركات الإماراتية الاستفادة منها وبناء شراكات مثمرة ومستدامة من خلالها مع مجتمع الأعمال التتارستاني والروسي عموماً.
February 22, 2021 / 10:47 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.