جار التحميل...

°C,
بحث مع مستشار ماكرون القضايا الإقليمية والدولية

عبد الله بن زايد يؤكد من باريس عمق العلاقات الإماراتية-الفرنسية

January 21, 2021 / 8:39 PM
أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال لقائه في باريس، إيمانويل بون المستشار الدبلوماسي لرئيس فرنسا، عمق العلاقات بين الإمارات وفرنسا، وتطلع البلدين الصديقين إلى تعزيزها وتطويرها، في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بينهما.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في القصر الرئاسي بباريس، إيمانويل بون المستشار الدبلوماسي لرئيس جمهورية فرنسا.

وبحث الجانبان، العلاقات الاستراتيجية والتعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية فرنسا، وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وإيمانويل بون، عمق العلاقات بين دولة الإمارات وفرنسا وقيادتهما، وتطلع البلدين الصديقين إلى تعزيزها وتطويرها، في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بينهما.

كما بحث سموه والمستشار الدبلوماسي للرئيس الفرنسي، عدداً من الملفات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وجهود البلدين لدعم الاستقرار والسلام في المنطقة.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات وجمهورية فرنسا، ترتبطان بعلاقات ثنائية متميزة وشراكة استراتيجية، ولديهما مواقف مشتركة في العديد من المواضيع الهامة.

وأشاد سموه، بالتعاون المثمر بين البلدين، من أجل ترسيخ دعائم الاستقرار والسلام في المنطقة وصون السلم والأمن الدوليين.

حضر اللقاء، سعادة علي عبد الله الأحمد سفير الدولة لدى فرنسا.
January 21, 2021 / 8:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.