جار التحميل...

°C,
من الأربعاء إلى الأحد

الطقس المتوقع على دولة الإمارات خلال الأيام القادمة

January 13, 2021 / 8:28 AM
تنبأ "الوطني للأرصاد" أن يكون الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام القادمة رطباً على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف، ومعتدلاً نهاراً وبارداً ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، وصحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً.
الشارقة 24 – وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام القادمة رطباً على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف، ومعتدلاً نهاراً وبارداً ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، وصحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً.

ويكون طقس "الأربعاء" رطباً على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف، ومعتدلاً نهاراً وبارداً ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، وصحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً خاصة غرباً.

وتكون الرياح يوم "الأربعاء"، من شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل الطقس يوم "الخميس" رطباً على المناطق الداخلية صباحاً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف، ومعتدلاً نهاراً وبارد ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، وصحواً بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، أما الرياح فتكون من شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

فيما يكون طقس "الجمعة" معتدلاً نهاراً وبارداً ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، وصحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً مع فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية، والرياح من شمالية غربية إلى غربية خفيفة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر طقس "السبت" معتدلاً نهاراً وبارداً ليلاً خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، وصحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً مع فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية، أما الرياح فتكون شمالية غربية إلى غربية خفيفة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويشهد يوم "الأحد" طقساً رطباً على المناطق الداخلية صباحاً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف، وصحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً في الخليج العربي وفي بحر عمان.
January 13, 2021 / 8:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.