جار التحميل...

°C,
سيوجه 5 أسئلة إلى وزيري الموارد البشرية والاقتصاد

المجلس الوطني الاتحادي يعقد جلسته الخامسة الثلاثاء القادم

January 13, 2021 / 3:33 PM
سيناقش المجلس الوطني الاتحادي، مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم وحماية حقوق الملكية الصناعية، ويوجه 5 أسئلة إلى وزيري الموارد البشرية والتوطين والاقتصاد، خلال جلسته الخامسة من دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي السابع عشر، التي سيعقدها الثلاثاء 19 يناير، في مقر المجلس بأبوظبي، برئاسة معالي صقر غباش رئيس المجلس.
الشارقة 24 - وام:

يعقد المجلس الوطني الاتحادي جلسته الخامسة من دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي السابع عشر، الثلاثاء 19 يناير، في مقر المجلس بأبوظبي، برئاسة معالي صقر غباش رئيس المجلس.

ويناقش المجلس خلال الجلسة مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم وحماية حقوق الملكية الصناعية، ويوجه خمسة أسئلة إلى وزيري الموارد البشرية والتوطين والاقتصاد.

وكان المجلس قد أحال في جلسته المنعقدة بتاريخ 14 / 11 / 2019 إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم وحماية حقوق الملكية الصناعية، لدراسته وإعداد تقرير بشأنه، ولهذا الغرض عقدت اللجنة سبعة اجتماعات.

وحسب جدول أعمال الجلسة يطلع المجلس على "12" اتفاقية ومعاهدة دولية أبرمتها الحكومة مع عدد من الدول، وذلك وفق ما نصت عليه المادة "91" من دستور دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يصادق المجلس على مضبطة الجلسة الرابعة المعقودة بتاريخ 1/ 5 / 2021 .
January 13, 2021 / 3:33 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.