جار التحميل...

°C,
يختتم فعالياته السبت

إبداعات وطنية تجتذب زوار معرض "جواهر الإمارات" في الشارقة

November 27, 2020 / 7:38 PM
شهدت منصات العارضين الإماراتيين إقبالاً كبيراً، واجتذبت زوار معرض "جواهر الإمارات" الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويختتم فعالياته السبت.
الشارقة 24:

جذبت التصميمات الإماراتية زوار معرض "جواهر الإمارات" الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويختتم فعالياته السبت، حيث شهدت منصات العارضين الإماراتيين إقبالاً كبيراً من الزوار ومحبي المشغولات الذهبية التي لبت الذوق المعاصر بتصاميم متفردة ونادرة وأخرى غلب عليها الطابع التراثي التي تعكس تصاميمها حرفية صانعيها الموروثة من الآباء والأجداد.

وتنوعت مشغولات العارضين الإماراتيين بين الحلي والمجوهرات المصنوعة من الألماس والذهب واللؤلؤ والعديد من المعادن النفسية والأحجار الكريمة الأخرى، والتي تحمل كل منها بصمته الخاصة بأشكال فريدة وألوان بديعة واعتبروا أن المعرض فرصة هامة لهم لتعزيز حضورهم في عالم صناعة المجوهرات وتطوير مهاراتهم الحرفية والتسويقية في هذا المجال.

وأعرب سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة، عن سعادته بما يشهده المعرض من إقبال جماهيري متميز، مشيراً إلى أن تنظيم هذا الحدث جاء بهدف إيجاد مساحة ومنصة سنوية للعارضين والمصممين، والمصممات الإماراتيين، لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وتوفير الدعم لهم ولكافة العاملين في هذا القطاع سواء على مستوى إمارة الشارقة أو الدولة.
November 27, 2020 / 7:38 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.