جار التحميل...

°C,
بفوزه على مولده النرويجي

أرسنال الإنجليزي يتصدر المجموعة الـ 2 في الدوري الأوروبي

November 06, 2020 / 9:46 AM

تصدر أرسنال الإنجليزي المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوزه الكبير 4 / 1 على مولده النرويجي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

الشارقة 24 – أسعد خليل: 


استغل أرسنال الإنجليزي النيران الصديقة وحسم صدارة المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه الكبير 4 / 1 على مولده النرويجي، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة، الخميس، التي شهدت أيضاً فوز رابيد فيينا النمساوي على دوندالك الأيرلندي 4 / 3 .

وفض أرسنال الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الفوز الثمين، الخميس، حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط، لينفرد بالصدارة بعد 3 انتصارات متتالية، وتجمد رصيد مولده عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وكانت النيران الصديقة هي أبرز عوامل فوز أرسنال في المباراة، حيث بادر مولده بهز الشباك عن طريق مارتن إيليجسن في الدقيقة 22، ولكن زميله كريستوفر هوجن سجل هدف التعادل لأرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل شريف سينيان نجم مولده الهدف الثاني لأرسنال، عن طريق الخطأ في مرمى فريقه أيضاً في الدقيقة 62، فيما جاء الهدفان الثالث والرابع لأرسنال بتوقيع لاعبيه نيكولاس بيبي وجوزيف ويلوك في الدقيقتين 70 و88 .

رابيد فيينا

حصد رابيد فيينا النمساوي أول 3 نقاط له في المجموعة بفوزه الثمين 4 / 3، الخميس، على دوندالك الأيرلندي، لينفرد بالمركز الثالث، وظل دوندالك في المركز الرابع الأخير، بلا رصيد من النقاط، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وبادر دوندالك بهز الشباك عن طريق باتريك هوبان في الدقيقة السابعة، ورد رابيد فيينا بهدف التعادل عن طريق جيان ليوبيسيتش في الدقيقة 22 .

وفي الشوط الثاني، سجل كيلفن أراس وماكسيميليان هوفمان ويوسف دمير ثلاثة أهداف لرابيد فيينا، في الدقائق 79 و87 و90، وسجل ديفيد ماكميلان هدفين للفريق الأيرلندي، من ضربتي جزاء في الدقيقتين 82 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

November 06, 2020 / 9:46 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.