جار التحميل...

°C,
يضم 47 محلاً توفر خدمات السيارات

"الحراج" يشهد إقبالاً لافتاً من عشاق السيارات ذات الدفع الرباعي

November 23, 2020 / 11:57 PM
يشهد سوق الحراج للسيارات بالشارقة، زيادة ملحوظة في نسب الطلب على شراء السيارات الرياضية وذات الدفع الرباعي، حيث يلقى هذا النوع من السيارات إقبالاً حيوياً ولافتاً من الجمهور، ومن عشاق السيارات المخصصة للقيادة في البر والصحراء.
الشارقة 24:

أعلنت إدارة سوق الحراج للسيارات بالشارقة، عن زيادة ملحوظة في نسب الطلب على شراء السيارات الرياضية وذات الدفع الرباعي، حيث يلقى هذا النوع من السيارات اقبالاً حيوياً ولافتاً من الجمهور، ومن عشاق السيارات المخصصة للقيادة في البر والصحراء، اذ تعتبر هذه الفترة من السنة بأجوائها الجميلة مشجعة على التنزه، والقيادة في الصحراء بين الكثبان الرملية. 

وقال ماجد المعلا، مدير سوق الحراج بالشارقة، "يعود هذا الإقبال الملحوظ الذي يشهده سوق الحراج، من روّاد ومحبي القيادة على رمال الصحراء، بسبب توفير معارض السوق لمجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي وسيارات "البيك أب" الجديدة والمستعملة، وذات المواصفات الخليجية والمستوردة، بالإضافة إلى أن السوق يضم أكثر من 47 محلاً توفر خدمات تزين وتزويد السيارات واكسسواراتها.

وأشار المعلا إلى أن السوق يشهد حركة نشطة وإقبالاً لافتاً من الزبائن من داخل الدولة وخارجها، في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، اذ يعتبر السوق منصة عالمية مميزة لتجارة السيارات، والوجهة الأبرز لتجار ومتسوقي وعشاق السيارات، ويهدف إلى إعادة صياغة أنظمة ومعايير هذه الصناعة في إطار من الشفافية، ضمن وجهة واحدة تضم كل ما تتطلبه هذه التجارة تحت سقف واحد.

ويمتد سوق الحراج بالشارقة، على مساحة تزيد على 420 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 415 معرضاً و70 محلاً لخدمات العناية بالسيارات، والإكسسوارات، وغيرها من مستلزمات السيارات، ويتوافر فيه نحو 20 ألف موقف لسيارات المعارض، ونحو 5 آلاف موقف للزوار ومرتادي السوق، بالإضافة إلى مساحات مخصصة لتخزين السيارات، بهدف توفير وجهة رئيسية لبيع وشراء السيارات في الشارقة.

كما يضم السوق خدمات الفحص الفني وتسجيل المركبات، والعديد من الخدمات الأخرى من بنوك، ومكاتب تأمين السيارات ومطاعم وغيرها الكثير تحت سقف واحد، ما يوفر على أصحاب المعارض والزبائن الكثير من الوقت والجهد، ويسهم في دعم قطاع تجارة السيارات وتنشيط الحركة الاقتصادية في الإمارة، وتلبية الطلب الكبير من تجار السيارات الراغبين بمزاولة نشاطهم التجاري من هذا الموقع الاستراتيجي المتميز.
November 23, 2020 / 11:57 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.