جار التحميل...

°C,
عن بُعد

"موارد الشارقة" تعلن عن برامجها التدريبية لشهر ديسمبر القادم

November 22, 2020 / 1:52 PM
"موارد الشارقة" تعلن عن برامجها التدريبية لشهر ديسمبر القادم
أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن تنفيذها سلسلة برامجها التدريبية الإلكترونية لشهر ديسمبر القادم، والتي تستهدف موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن ومناطق الإمارة وتعقد الدائرة 20 برنامجاً تدريبياً بنظام "التدريب عن بُعد".
الشارقة 24:

تنفذ دائرة الموارد البشرية بالشارقة سلسلة برامجها التدريبية الإلكترونية لشهر ديسمبر القادم، والتي تستهدف موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن ومناطق الإمارة في الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وتعقد دائرة الموارد البشرية بالشارقة 20 برنامجاً تدريبياً بنظام "التدريب عن بُعد" باستخدام برنامج Microsoft Teams.

وتتمثل البرامج التدريبية للموظفين في: إدارة التميز المؤسسي، والإبداع والابتكار في العمل، وإعداد التقارير وخطط العمل، والتطوير في العمل، تنمية القيادات الشابة الواعدة، و لغة الجسد، وجودة الخدمات، وفن التواصل والاتصال مع متلقي الخدمة، والثقة عند التحدث للجمهور، والقبعات السبع في التفكير، وبرنامج ولاء ورضا المتعاملين، وكيف تكون مفاوض فعال، ومهارات التفوق في الأداء الإداري، والاستراتيجيات السلوكية المتميزة، ومدير لأول مرة، وتحسين الأداء، وذكاء التكيف والتميز الوظيفي، وأفضل الطرق للتعامل مع شكاوي المتعاملين، والنظرية العامة للتحفيز وتطبيقاتها في الإدارة، ومهارات القيادة الملهمة والادارة المبدعة.

وتنفذ البرامج الإلكترونية في إطار خطط الدائرة لتوفير فرص تطوير المهارات من خلال التعليم الإلكتروني، وذلك سعياً منها لخلق كفاءات حكومية تواكب تطورات العمل وتساهم في رفع كفاءة موظفي الحكومة.

وتقوم الدائرة بنشر برامجها التدريبية بشكل دوري على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تمكين الموظفين من اختيار الدورات التدريبية التي تتناسب مع احتياجاتهم الوظيفية والشخصية بطريقة إلكترونية توفر الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة إلى سهولة اختيار البرنامج المناسب لكل موظف.
November 22, 2020 / 1:52 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.