جار التحميل...

°C,
خلال سلسلة جلسات افتراضية

"بادري" توسع خيارات تعليمها الإلكتروني بأحدث مهارات سوق العمل

November 21, 2020 / 12:36 PM
دشنت أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات"، التابعة لمؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة سلسة ورش عمل افتراضية في شهر نوفمبر الجاري بالشراكة مع نخبة من المؤسسات التعليمية والمهنية في دولة الإمارات والعالم، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز فرص التعلم الإلكتروني.
الشارقة 24:

أطلقت "أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات"، التابعة لمؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة سلسة ورش عمل افتراضية في شهر نوفمبر الجاري بالشراكة مع نخبة من المؤسسات التعليمية والمهنية في دولة الإمارات والعالم، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز فرص التعلم الإلكتروني بالإضافة إلى تنمية مهارات الشباب ورواد الأعمال في ظل التغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع التعليم والأسواق في مرحلة ما بعد كورونا.

وركزت الورش على تقديم منهج شامل ومتكامل للتعلم، مع ضمان تحقيق التوازن بين التنمية المهنية والشخصية، حيث صممت الأكاديمية خمس ورش عمل افتراضية بالتعاون مع "جامعة الشارقة"، و"مصرف الشارقة الإسلامي"، و"مدرسة الحياة" التي تتخذ من لندن مقراً، تحت إشراف نخبة من الخبراء الماليين والتعليميين والمدربين ذوي الخبرة في المهارات الحياتية، لتتناول مستجدات عالم ريادة الأعمال، والاستثمارات، والإدارة المالية، والتعلم الإلكتروني، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

 وتعقد الأكاديمية ورشة عمل بالتعاون مع "مدرسة الحياة" في المملكة المتحدة تحت عنوان "المرونة"، يوم الثلاثاء (24 نوفمبر الجاري)، لتعريف المشاركين على دور المرونة كعامل أساسي لضمان نجاح الأعمال وخصوصاً في ظل المتغيرات التي تعصف بالأسواق، كما تتناول كيفيّة إنشاء صندوق أدوات من الموارد لاستخدامه عند الضرورة خلال الأزمات، والتفكير في الاستراتيجيات الجديدة المفيدة.

وخلال الفترة بين 9 و17 نوفمبر الجاري نظمت الأكاديمية أربع ورش تناولت مجموعة من الموضوعات مثل "إدارة الاستثمار والمالية – من نقاط القوة الضرورية للمرأة المعاصرة" بالتعاون مع "مصرف الشارقة الإسلامي"، و"فرصتك الوظيفية كرائد أعمال" قدمتها موزة الخيال، مستشار مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة، لطالبات "جامعة الشارقة".

كما شملت عناوين الورش "التوجيه نحو التعلم الالكتروني" بالتعاون مع "جامعة الشارقة" لتوسيع نطاق المعرفة بين الطالبات حول التعلم الإلكتروني وكيفية الاستفادة منه، و"الموضوعية" وهي ورشة مقدمة من "مدرسة الحياة".

وقالت الدكتورة منى آل علي، مدير "أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات": "بعد النجاح الكبير الذي شهدته الورش التعليمية الافتراضية التي وفرت منصة حيوية للتعليم التفاعلي القائم على التعاون في ظل إجراءات التباعد الجسدي، تواصل الأكاديمية جهودها لتوفير مزيد من الفرص للشابات والشباب لتمكينهم من الاستمرار في رحلة التنمية على الصعيدين المهني والشخصي".

وأضافت آل علي: " تتيح ورش العمل الافتراضية للمشاركين اكتساب المعارف العملية في كافة المجالات، فضلاً عن الفرصة الثمينة التي توفرها لهم للتعلم والاستفادة من خبرات نخبة من المتخصصين في مجالات الاستثمار، والتمويل، وريادة الأعمال، واتخاذ القرارات الموضوعية، وغيرها من المجالات".

كيفية التسجيل في ورش العمل
وتوفر الأكاديمية رابطاً على موقعها الرسمي للراغبين بالتسجيل للمشاركة في ورش العمل الافتراضية:  https://www.badiri.ae، ولمزيد من المعلومات حول الندوات، والورش، والجلسات الافتراضية، يرجى زيارة منصات التواصل الاجتماعي التابعة للأكاديمية: @Badiriacademy، مع العلم أن كافة الفعاليات مجانية.
November 21, 2020 / 12:36 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.