Loading...

°C,
تنعقد افتراضیاً برئاسة خادم الحرمین

أمين عام مجلس التعاون يُشيد برئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين

November 20, 2020 / 4:30 PM
أمين عام مجلس التعاون يُشيد برئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين
أشاد الأمین العام لمجلس التعاون لدول الخلیج العربیة الدكتور نایف فلاح مبارك الحجرف الجمعة، برئاسة المملكة العربیة السعودیة لقمة العشرین التي تنعقد افتراضیاً برئاسة خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز.

الشارقة 24- واس:

أصدرالأمین العام لمجلس التعاون لدول الخلیج العربیة الدكتور نایف فلاح مبارك الحجرف الجمعة بياناً أشاد فيه برئاسة المملكة العربیة السعودیة لقمة العشرین، التي تنعقد افتراضیاً برئاسة خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز. 

كما ثمن الحجرف الجھود الكبیرة والاستثنائیة التي بذلتھا السعودیة خلال فترة ترؤسھا لمجموعة العشرین على الرغم من الظروف التي اجتاحت العالم أجمع.

وأكد أن المملكة أثبتت دورھا القیادي والمحوري في التحضیر وإدارة أعمال القمة والاجتماعات التي انعقدت على كافة المستویات خلال فترة ترؤسھا لمجموعة العشرین، الأمر الذي سینعكس إیجاباً على دعم وتعزیز التعاون الدولي في مواجھة الأزمات والعمل على مستقبل أفضل للجمیع.

وشدد الحجرف على أن ھذه الرئاسة المستحقة وھذا النجاح الكبیر یمثلان علامة فارقة في مسیرة مجموعة العشرین، الأمر الذي یجعلنا جمیعا في دول مجلس التعاون نشعر بالفخر والاعتزاز بقدرات وإمكانیات ونجاح المملكة في قیادة أعمال ھذه القمة، متمنیاً للمملكة وشعبھا الكریم دوام التقدم والنجاح في ظل القیادة الحكیمة لخادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز وولي العھد الأمیر محمد بن سلمان. 
 
November 20, 2020 / 4:30 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.