Loading...

°C,
بمشاركة 50 متسابقاً من منتسبي شرطة الشارقة

اللواء الشامسي يشهد ختام بطولة القيادة للجري والموانع الطبيعية

November 20, 2020 / 12:59 PM
اللواء الشامسي يشهد ختام بطولة القيادة للجري والموانع الطبيعية
حضر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ختام بطولة القيادة الأولى للجري والموانع الطبيعية، والتي استمرت لمدة يومين اعتباراً من 18 نوفمبر الجاري، شارك فيها 50 متسابقاً من منتسبي القيادة.
الشارقة 24:

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ختام بطولة القيادة الأولى للجري والموانع الطبيعية، والتي استمرت لمدة يومين اعتباراً من 18 نوفمبر الجاري، شارك فيها "50" متسابقاً من منتسبي القيادة، ونظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، بنادي ضباط شرطة الشارقة. 

بحضور العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، والعقيد دكتور علي بو الزود نائب مدير عام العمليات المركزية، والعميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من الضباط. 

بدأ اليوم الختامي بمواصلة التنافس لتحديد المراكز الثلاثة الأولى، حيث حقق المركز الأول عثمان حسن عبد الله من إدارة المنافذ والمطارات، وجاء خليفة ضاحي الكتبي من إدارة الحرس الأميري وصيفاً، وحصل على المركز الثالث وليد محمد الغول من الإدارة العامة لأكاديمية العلوم الشرطية. 

بعدها قام سعادة قائد عام شرطة الشارقة، بتتويج الفائزين في البطولة، كما وجه الشكر والتقدير إلى أعضاء اللجنة المنظمة على الأداء وحسن التنظيم، وإلى جميع المشاركين في البطولة على الجهد المميز الذي قاموا به خلال المنافسة، التي اتسمت بالروح العالية.

وفي كلمة له هنأ سعادة اللواء الشامسي، الفائزين بالبطولة، مشيداً بكفاءة المشاركين في المنافسة من منتسبي شرطة الشارقة، والتي أفرزت مهارات عالية في مستوى اللياقة البدنية وقوة التحمل، وموجهاً بضرورة الحرص على الجاهزية التامة، والمحافظة على اللياقة البدنية العالية، والعمل الدائم على رفع مستوى الأداء، سعياً للنهوض بالعناصر الرياضية الشرطية، بما يكفل تحقيق التطور الرياضي، وانعكاسه إيجاباً على المنتسبين.

وأشار الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، أن بطولة القيادة الأولى للجري والموانع الطبيعية جرى تنظيمها وفق التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية مع الأخذ في الاعتبار مسافة الأمان، للحفاظ على سلامة المتسابقين إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية لكوفيد 19 قبل بدء المنافسات، لضمان السلامة الصحية للمنتسبين.

وأوضح الجنيبي إلى أن البطولة تحاكي الواقع وتسهم في صقل مهارات رجل الشرطة وتؤهله للتعامل مع جميع المواقف، التي تفرضها طبيعة عمله، إلى جانب رفع اللياقة البدنية وقوة التحمل، من خلال الأنشطة الرياضية، التي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، للمشاركة في المنافسات والبطولات على مستوى وزارة الداخلية.

وأضاف الجنيبي، أن الأنشطة والألعاب الرياضية، التي يمارسها منتسبو القيادة باستخدام أحدث الأجهزة الرياضية المتوفرة بنادي ضباط شرطة الشارقة، تعكس مدى حرص سعادة القائد العام، على رفع كفاءة منتسبي القيادة في كافة الألعاب الرياضية، بما يكفل تعزيز التطور الرياضي في كافة المجالات، إلى جانب دعمه اللامحدود للرياضة والرياضيين، للمشاركة في العديد من الفعاليات والمنافسات الرياضية المختلفة.
 
November 20, 2020 / 12:59 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.