Loading...

°C,
إصابة ديفيد ادكنز بجلطة دماغية

"الشارقة 24" يرصد آخر أخبار النجوم والمشاهير حول العالم

November 17, 2020 / 4:22 PM
يتابع "الشارقة 24"، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.
الشارقة 24:

يرصد "الشارقة 24"، آخر أخبار المشاهير من جميع أنحاء العالم، في هذا الموجز الأسبوعي المرصع بالنجوم.

يحتفل الممثل والمخرج والمنتج الأميركي داني ديفيتو بعيد ميلاده الـ 76 في 17 من نوفمبر، حيث ولد أسطورة سيارات الأجرة في مدينة نبتون بولاية نيو جيرسي الذي اكتسب شهرة كبيرة بتجسيده لشخصية مرسل سيارات الأجرة في المسلسل التلفزيوني التاكسي "1978-1983"، الذي حصد جائزة غولدن غلوب وجائزة إيمي.

أعلن النجمان أوليفيا وايلد وجيسون سوديكيس انفصالهما بعد تسع سنوات من الارتباط، حيث صرح مصدر مقرب منهم أن الانفصال تم بكل هدوء في مطلع العام الحالي، وبدأ كل منهما بالانغماس بمسؤوليتهما المشتركة تجاه الأبناء، يذكر أن النجمان لديهما طفلان هما أوتيس وديزي. 

أصدرت أسرة النجم ديفيد ادكنز "السندباد" بياناً يؤكد إصابة النجم بجلطة دماغية مؤخراً، حيث صرحت الأسرة: "بدافع الحب الصادق والمخلص للسندباد، زوجنا وأبينا الحبيب، نعلن إصابته بسكته دماغية، ونتمنى له الشفاء العاجل، ونحن متفائلون بتعافيه وعودته لرسم الابتسامة على وجوهنا قريباً". 

تفاجأ جمهور النجم باتريك ديمبسي بالظهور الغير متوقع لأحد المعجبين المحبوبين خلال عرض الحلقة الأولى من المسلسل الدرامي الطبي الشهير  "Grey’s Anatomy"الذي يجسد فيه الفنان دور الطبيب ديريك شبرد الذي توفي في أحد حلقات المسلسل المعروض عام 2015. 

أعلن محامي النجمة العالمية بريتني سبيرز، أن النجمة تخشى والدها كثيراً ولن تستأنف مسيرتها الغنائية طالما أنه يملك السلطة عليها، حيث رفضت المحكمة دعوى قضائية رفعتها المغنية لإنهاء دور والدها كوصي قانوني عليها. 

من المقرر أن تلعب النجمة العالمية سيلينا قوميز دور البطولة في فيلم In the Shadow of the Mountain الذي يجسد السيرة الذاتية عن متسلقة الجبال البيروفية سيلفيا فاسكيز لافادو المستمد من مذكرات تحمل نفس الاسم. 
November 17, 2020 / 4:22 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.