Loading...

°C,
نظمته وزارة تنمية المجتمع بوقت متزامن

محمد بن راشد يشهد أول عرس جماعي افتراضي بمشاركة 100 عريس بـ 5 مناطق محلياً

October 31, 2020 / 7:54 PM
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، العرس الجماعي الافتراضي "فرحة أبناء الإمارات"، بمشاركة 100 عريس، والذي تم عبر تقنية الاتصال المرئي، ونظمته وزارة تنمية المجتمع في 5 مناطق، على مستوى الدولة.
الشارقة 24 – وام:


أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن الأسرة السعيدة المترابطة هي حجر الأساس في مسيرة تقدم دولة الإمارات.. وقال سموه: "إن تكوين أسرة إماراتية سعيدة مترابطة هو هدف أساسي لنا، بل هو محور أساسي في رؤيتنا، وأولوية ثابتة في كل الخطط والبرامج الحكومية".


- 100 عريس في 5 مناطق


جاءت تصريحات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدى متابعة سموه العرس الجماعي الافتراضي "فرحة أبناء الإمارات"، بمشاركة 100 عريس، والذي تم عبر تقنية الاتصال المرئي، ونظمته وزارة تنمية المجتمع في 5 مناطق، على مستوى الدولة، في وقت متزامن، بواقع 20 عريساً في كل حفل، في بادرة احتفالية تنموية تستهدف تعزيز نهج وتجربة الأعراس الجماعية في الدولة، والتي أثبتت نجاحها لما تمثله من ظاهرة وطنية يحتذى بها في تكريس مبادئ وتقاليد أصيلة في المجتمع، وتسهم في خفض تكاليف الزواج لمصلحة بناء أسر مستقرة.


وجرى تنظيم هذا العرس الجماعي "عن بعد"، استجابة للإجراءات الاحترازية الهادفة إلى مكافحة جائحة فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19".


- تخطي الجائحة.


وقال سموه: "إننا معاً بتماسكنا وترابطنا وتعاوننا، والتزامنا بالإجراءات الاحترازية، نستطيع أن نتخطى التحديات الناجمة عن "كوفيد 19"، بل وتحويلها إلى فرص.. فالأعراس الجماعية فرصة لمضاعفة سعادتنا، وفرصة أيضاً للاحتفاء بالأفكار الخلاقة للتغلب على تحديات الجائحة.


وأضاف سموه "أن استخدام التقنيات الحديثة لتنظيم هذا الحدث السعيد يؤكد أن شعب الإمارات يؤمن بأهمية العلم والتقدم التكنولوجي باعتبارهما الملاذ الآمن للإنسان من الأزمات المثيلة لجائحة كورونا، فشعبنا يتسلح بالمعرفة والابتكار لتخطي التحديات".


وقد تم تنظيم العرس الجماعي لمواطني أبوظبي في نادي ضباط الشرطة بمدينة العين، وللعرسان من دبي في قاعة البيت متوحد بمنطقة الورقاء، وللعرسان من الشارقة وعجمان في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، ولأبناء رأس الخيمة وأم القيوين في قاعة البيت متوحد بأذن في رأس الخيمة، وللعرسان من إمارة الفجيرة في قاعة البستان.
 
October 31, 2020 / 7:54 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.