قصفت مقرات الجيش اليمني

ميليشيات الحوثي تواصل خروقاتها للهدنة الأممية في الحديدة

  • الإثنين 19, أغسطس 2019 01:57 ص
  • ميليشيات الحوثي تواصل خروقاتها للهدنة الأممية في الحديدة
أعلن الجيش اليمني، أن ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، تواصل خروقاتها للهدنة الإنسانية الأممية في محافظة الحديدة غرب البلاد، بقصفها المكثف لمواقع وتمركز قوات الجيش الوطني بمختلف أنواع الأسلحة.
الشارقة 24 – واس:

تواصل ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، خروقاتها للهدنة الإنسانية الأممية في محافظة الحديدة غرب اليمن، بقصفها المكثف لمواقع وتمركز قوات الجيش الوطني اليمني بمختلف أنواع الأسلحة.

وأوضح موقع "سبتمبر نت" الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني، أن ميليشيات الحوثي المتمردة جددت اليوم، إطلاق نيران أسلحتها على مواقع تمركز قوات الجيش اليمني في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب المحافظة، واستهدفت الميليشيات مواقع قوات الجيش الوطني بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 والهاوزر وسلاح 23، وبالقناصة وسلاح 14.5.

وفي مديرية الدريهمي جنوب المحافظة، استهدفت الميليشيات بمختلف القذائف المدفعية والصواريخ، مواقع تمركز قوات الجيش الوطني، كما استهدفت الميليشيات بصواريخ الكاتيوشا مواقع تمركز قوات الجيش الوطني شرق المديرية.

وفي شرق مدينة الصالح، قصفت الميليشيات، مواقع قوات الجيش الوطني بقذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وقذائف مدفعية من عيار 82 وبقذائف الهاوزر، كما استهدفت مواقع متفرقة لقوات الجيش الوطني في ذات المدينة، بسلاح البيكا وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5.