جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بدور الرعيل الأول

رئيس الدولة يستقبل وفد "أبوظبي للاستثمار" ويهنئه بمرور 50 عاماً

23 يونيو 2026 / 9:33 PM
استضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفد جهاز أبوظبي للاستثمار، بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً على تأسيسه.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفد جهاز أبوظبي للاستثمار، بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً على تأسيسه.

وهنأ سموه الوفد بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لجهودهم من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية، مشيداً سموه بدور الرعيل الأول الذين أسسوا الجهاز وكل من أسهم بجهده وفكره في النهوض به وتحقيق أهدافه.

وأكد سموه أهمية دور جهاز أبوظبي للاستثمار في دعم رؤية الدولة التنموية بوصفه أحد أهم أدوات التنويع الاقتصادي والتوجه نحو المستقبل.

حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ و المسؤولين.
June 23, 2026 / 9:33 PM

الكلمات المفتاحية

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.