الشارقة 24 - وام:
أعربت دولة الإمارات عن تضامنها مع جمهورية كوريا الجنوبية الشقيقة في ضحايا الانفجار الذي وقع في مصنع بمدينة دايجون، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.
وأعربت وزارة الخارجية، في بيان لها، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى أهالي وذوي الضحايا، وإلى حكومة جمهورية كوريا وشعبها الشقيق، في هذا المصاب الأليم، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين.