جار التحميل...
الشارقة 24:
يستمر معرض الإمارات للعطور والعود، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في تقديم فعالياته حتى 12 أكتوبر الجاري، وسط مشاركة واسعة للشركات ومصنعي وتجار العطور من الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث يرسخ الحدث مكانته كملتقى دولي استثنائي في صناعة العطور، وفرصة لعشاق العطور من العلامات التجارية المحلية والعالمية.
وحظيت منصات العارضين الخليجيين منذ انطلاق الحدث، بإقبال لافت من آلاف الزوار، حيث توافدوا لاستكشاف تشكيلة واسعة ومتنوعة من أرقى العطور وأجود أصناف العود والبخور، وتتنافس كبرى دور العطور المرموقة إلى جانب مبدعين شباب يقدمون خلطات حصرية، وتقدم المتاجر الخليجية المشاركة، تجربة فريدة تمتزج فيها أصالة المكونات التراثية مع أناقة التصاميم العصرية، مما يتيح للزوار فرصة لا مثيل لها لاقتناء منتجات عالية الجودة، والاطلاع على أحدث الابتكارات في هذا المجال.
وأشار سلطان شطاف المدير التجاري لمركز إكسبو الشارقة، إلى أن الزخم الكبير والمشاركة النوعية التي يشهدها المعرض في نسخته الثالثة، وخصوصاً من كبار صناعة العطور في دول مجلس التعاون الخليجي، تمثل شهادة حقيقية على مكانة المعرض كمنصة إقليمية رائدة وموعد سنوي لا غنى عنه في أجندة القطاع، مضيفاً أن حضور العلامات الخليجية الأكثر شهرة في عالم العطور والعود يثري تجربة الزوار بتقديم منتجات استثنائية ويعزز من تفرد المعرض الذي يجمع بين أصالة التراث وعمق المكونات الطبيعية من جهة، وأحدث الابتكارات واللمسات العصرية من جهة أخرى، في مزيج يجعل من الحدث وجهة متكاملة تلبي تطلعات عشاق العطور والمشترين التجاريين على حد سواء.
من أبرز المشاركين في المعرض، شركة عبد الصمد القرشي التي تعرف ببيت العود والعنبر، وتركز منتجاتها من العطور والعود على عمق التراث وأصالة المكونات، وبحسب القائم على جناح الشركة عمر الزيات، تروي منتجات عبد الصمد القرشي قصة تمتد لأجيال، واعتبر المعرض، فرصة مثالية لتعزيز التواصل المباشر مع قاعدة عملاء الشركة وجذب جيل جديد من عشاق العطور الذين يبحثون عن الجودة والنقاء، مع الحفاظ على الإرث الذي لا يتعارض مع مواكبة العصر.
وتتجسد هذه الرؤية، من خلال العروض الحصرية المقدمة في المعرض، حيث أوضح الزيات مدير الشركة في منطقة العين، أن المشاركة تستهدف المساهمة في نجاح الحدث الذي يجمع كبرى بيوت العطور، وإلى جانب الخصومات التي تصل إلى 50%، يقدم الجناح هدايا إضافية لزواره، في خطوة تهدف إلى تقدير العملاء وتعزيز ولائهم للعلامة التي أصبحت مرادفاً للفخامة والجودة في عالم العطور الشرقية.
من جهته، يعكس جناح الماجد للعود السعودي، نموذجاً للطموح التجاري الذي يهدف إلى التوسع الإقليمي وترسيخ الريادة، وأوضح ساري الجهني مسؤول الجناح، أن مشاركة شركته في المعرض تأتي لمواصلة تعزيز الحضور المستمر في الحدث لعلامة تجارية سعودية متخصصة في جميع أنواع العطور والعود، وتقدم خصماً لزوار المعرض بنسبة 50% في خطوة مدروسة لزيادة الانتشار في أسواق المنطقة، وخاصة السوق الإماراتي الذي يتميز بتنافسيته العالية وتنوع أذواق المستهلكين فيه، مما يجعله ساحة هامة لإثبات التفوق، إلى جانب توزيع هدايا فاخرة في لفتة تسويقية تهدف إلى استقطاب أكبر عدد من العملاء وتأكيد الحضور القوي للعلامة التجارية في واحد من أهم معارض العطور المتخصصة بالمنطقة.
أما شركة أساطير الكويت، فتقدم خصومات من %20 إلى 50% وتعرض نماذج عطور مبتكرة تشتهر بها ذائقة وخبرة الكويت في صناعة العطور، والتي تتميز بدمج المكونات الشرقية الأصيلة مع الخطوط العطرية الفرنسية الحديثة، وتعكس هذه الاستراتيجية قدرة العلامة على مخاطبة شريحة واسعة من العملاء، من محبي العود والبخور التقليديين إلى الباحثين عن روائح عصرية فريدة تضفي لمسة من التميز.
ويعرض جناح أساطير الكويت، تشكيلة واسعة تبدأ من العطور العربية التي يدخل في تركيبها العود، وتصل إلى منتجات حققت نجاحاً كبيراً وعطور رسمية للمناسبات الكبرى، وتدعم الشركة حضورها بعروض تنافسية وخصومات متنوعة.
ويواصل المعرض، استقبال الزوّار يومياً حتى 12 أكتوبر الجاري من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 10:30 مساءً، مقدماً لهم فرصة فريدة لاستكشاف أحدث الابتكارات في عالم العطور، والتواصل المباشر مع كبرى العلامات التجارية الخليجية، والاستفادة من العروض الحصرية التي لا تتوفر إلا خلال فترة انعقاده.