جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش قمة الأعمال لمجموعة العشرين B20

مجلس الأعمال الإماراتي البرازيلي يعقد اجتماعه الأول

26 أكتوبر 2024 / 11:52 PM
مجلس الأعمال الإماراتي البرازيلي يعقد اجتماعه الأول
download-img
على هامش قمة الأعمال لمجموعة العشرين، عقد مجلس الأعمال الإماراتي البرازيلي اجتماعه الأول بساو باولو، بحضور معالي الدكتور ثاني الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، وسعادة صالح السويدي، سفير الإمارات بالبرازيل، وسعادة جمعة الكيت، الوكيل المساعد لشؤون التجارة الدولية بوزارة الاقتصاد.
الشارقة 24 – وام:

عقد مجلس الأعمال الإماراتي البرازيلي اجتماعه الأول في ساو باولو على هامش قمة الأعمال لمجموعة العشرين B20 التي تختتم أعمالها السبت، في البرازيل، وذلك بحضور معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، وسعادة صالح أحمد السويدي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية البرازيل الاتحادية، وسعادة جمعة الكيت، الوكيل المساعد لشؤون التجارة الدولية في وزارة الاقتصاد، والوفد الإماراتي الذي يضم مجموعة من كبار المسؤولين وقادة الأعمال، بالإضافة إلى ممثلي نخبة من الشركات البرازيلية وممثلي مجتمع الأعمال البرازيلي.

ترأس الاجتماع الافتتاحي لأعمال المجلس الدكتور محمد أسعد طاهر، رئيس تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة"مصدر"، من الجانب الإماراتي، والدكتور جيفرسون دي أوليفيرا جوميزمدير التكنولوجيا والابتكار في الاتحاد الوطني للصناعات (CNI) ممثلاًللبرازيل.

وضم وفد الدولة في الاجتماع الأول لمجلس الأعمال الإماراتي البرازيلي 12 مشاركاً من كبار المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص الرائدة في قطاعات الاستثمار والطاقة المتجددة والخدمات اللوجستية والمناطق الاقتصادية الخاصة والدفاع والرياضة وإنتاج الغذاء.

واستهدف الاجتماع تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين الإمارات والبرازيل، وتطوير الشراكات الاقتصادية الاستراتيجية في مختلف القطاعات الحيوية التي تهم البلدين، مثل الطاقة النظيفة والصناعات التحويلية والزراعة المستدامة والدفاع والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية والتمويل والبنوك وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما ناقش المجلس سبل فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي، وتحديد مجالات التركيز الرئيسية التي ستشكل أولويات المجلس خلال الفترة المقبلة.
October 26, 2024 / 11:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.