جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لجهودهم وعملهم المتفاني

نادي دبا الحصن يكرم عمال الخدمات العامة والمساندة

23 أكتوبر 2024 / 11:38 AM
نادي دبا الحصن يكرم عمال الخدمات العامة والمساندة
download-img
تقديراً لجهودهم وعملهم المتفاني، كرّم الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومحمد عبد الله راشد الطربان الحمودي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم عمال الخدمات العامة والمساندة العاملين في النادي.
الشارقة 24:

كرّم الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومحمد عبد الله راشد الطربان الحمودي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم عمال الخدمات العامة والمساندة العاملين في النادي.

وهدف التكريم الذي جرى مساء أمس الثلاثاء، في مقر النادي إلى التعبير عن الامتنان والتقدير لجهودهم وعملهم المتفاني، ولدورهم الفعال والحيوي في خدمة النادي وكوادره ولاعبيه وموظفيه، والعناية بمرافقه المختلفة.

حضر التكريم أحمد عبد الله القصيب النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومحمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، وعبدالله سعيد الوتري رئيس لجنة الألعاب الفردية بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومحمد عبد الله حسن الظهوري رئيس لجنة الإعلام، ومحمد خليفة النعيمي المدير التنفيذي بنادي دبا الحصن لكرة القدم.


ولفت الدكتور المطوع إلى أن نادي دبا الحصن الرياضي يفخر بتكريمهم لأنهم الجنود المجهولين، ويقدر دور هذه الشريحة الكبيرة من العمال الذين أسهموا في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للنادي، كما حثّ محمد عبد الله الطربان المكرمين المتميزين وغيرهم على المضي قدماُ نحو الأفضل وتحقيق المزيد من الإبداع الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد.
 
October 23, 2024 / 11:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.