جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يومي 23 و24 أكتوبر الجاري

فاطمة الحوسني: مؤتمر صحتي يناقش 4 محاور رئيسية في دورته العاشرة

23 أكتوبر 2024 / 3:16 PM
أعلنت فاطمة معتوق الحوسني ممثل المكتب الإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة عن انطلاق مؤتمر صحتي في نسخته العاشرة، اليوم الأربعاء، تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بشراكة استراتيجية مع جامعة الشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

قالت فاطمة معتوق الحوسني ممثل المكتب الإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة: "تحت رعاية كريمة من قبل قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، انطلقت صباح اليوم الأربعاء فعاليات الدورة الـ 10 من "مؤتمر صحتي" الذي تنظمه إدارة التثقيف الصحي، في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بشراكة استراتيجية مع جامعة الشارقة". 

وأفادت الحوسني في تصريح لـ "الشارقة 24" بأن المؤتمر يناقش هذا العام أربع محاور رئيسية وهي الصحة الرقمية والصحة النفسية وأنماط الحياة الصحية والبيئات المعززة للصحة، حيث تقام الفعاليات على مدار يومين 23 و24 أكتوبر الجاري في قاعة الرازي بجامعة الشارقة. 

وفي ختام حديثها طالبت الحوسني أفراد المجتمع بالحضور إلى المؤتمر والاستفادة من الورش والجلسات المقامة لرفعي الوعي الصحي لديهم بأهم وأبرز المواضيع والمستجدات الخاصة بعالم الصحة.  
October 23, 2024 / 3:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.