جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على تشيلسي

ليفربول يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

20 أكتوبر 2024 / 10:38 PM
ليفربول يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز
download-img
ثلاثة من لاعبي تشيلسي يحاولون تخليص الكرة من لاعب ليفربول
تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه تشيلسي، 2 / 1، على ملعب أنفيلد رود في قمة منافسات الجولة الثامنة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول إلى فوز ثمين على ضيفه تشيلسي بنتيجة، 2 / 1 ،على ملعب أنفيلد رود في قمة منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد.
 
تقدم ليفربول بهدف أحرزه صلاح في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، ليحتفل النجم المصري بهدفه الخامس في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
 
كما بات صلاح تاسعاً في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 162 هدفاً، متساوياً مع جيرمان ديفو نجم توتنهام السابق، وبات على بعد هدف واحد من معادلة روبي فاولر نجم ليفربول السابق الذي سجل 163 هدفاً، بينما يعتلي هذه القائمة آلان شيرر بتسجيل 260 هدفاً.
 
وأدرك تشيلسي التعادل بهدف نيكولاس جاكسون في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، ليرفع المهاجم السنغالي رصيده إلى 5 أهداف في الدوري هذا الموسم، متساوياً مع صلاح ولويس دياز نجمي ليفربول، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، وداني ويلبيك مهاجم برايتون.
 
وبعد ثلاث دقائق، لعب صلاح كرة عرضية إلى زميله كورتيس جونز ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 51.
 
وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة لينفرد بالصدارة مجدداً متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، الذي فاز بصعوبة بالغة على ولفرهامبتون 2 / 1 في وقت سابق، اليوم الأحد.
 
أما تشيلسي، فقد واصل نزيف النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية مع نوتنجهام فورست، ليتراجع للمركز السادس برصيد 14 نقطة.
 
وسيخوض الفريقان، اختباراً صعباً في الجولة المقبل، حيث سيحل ليفربول ضيفاً على أرسنال، بينما يستضيف تشيلسي نظيره نيوكاسل يونايتد.
October 20, 2024 / 10:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.