جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بسداسية نظيفة

هاتريك ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بوليفيا بتصفيات مونديال 2026

16 أكتوبر 2024 / 11:23 AM
هاتريك ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بوليفيا بتصفيات مونديال 2026
download-img
مزق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، شباك ضيفه منتخب بوليفيا 6 / صفر في المباراة التي تألق فيها ليونيل ميسي وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
سجل ليونيل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم لتحقيق فوز كبير على ضيفه منتخب بوليفيا 6 / صفر في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
 
وسجل ميسي أهدافه الثلاثة في الدقائق 19 و84 و86، فيما أضاف لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز ونازارينو بازان الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 43 والأخيرة من الشوط الأول و69.
 
وبهذا الفوز حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصفيات برصيد 22 نقطة حصدها من 10 مباريات، بفارق ثلاث نقاط كاملة أمام منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني.
 
في المقابل توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة خلف الإكوادور وباراجواي صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.
 
وقال ميسي في تصريح له عقب المباراة: "استمتعنا بهذا، سعداء لكوننا نلعب هنا في الأرجنتين".
 
ورفض ميسي التحدث بشأن ما إذا كان سيشارك في كأس العالم 2026 المقبلة، وقال: "هذه قد تكون واحدة من آخر المباريات (المباريات التي تقام أمام الجماهير الأرجنتينية)".
October 16, 2024 / 11:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.