جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في خدمة اللاعبين والجمهور

نادي دبا الحصن الرياضي يعزز الأداء بالتصميم الإبداعي

15 أكتوبر 2024 / 3:14 PM
نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي
download-img
نظم نادي دبا الحصن الرياضي جلسة التصميم الإبداعي، بهدف جعل الأولوية للاعبين والجمهور والمتعاملين والمستفيدين من خدمات وفعاليات النادي، في إطار الجهود المستمرة لإدارة النادي لتعزيز الأداء الرياضي وتطوير الخطط المستقبلية.
الشارقة 24:

في مبادرة ابتكارية خلاقة، نظم نادي دبا الحصن الرياضي جلسة  التصميم الإبداعي، بهدف جعل الأولوية للاعبين والجمهور والمتعاملين والمستفيدين من خدمات وفعاليات النادي.

وتأتي هذه الجلسة في إطار الجهود المستمرة لإدارة النادي لتعزيز الأداء الرياضي وتطوير الخطط المستقبلية بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

حضر وقائع الجلسة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومحمد عبد الله الطربان الحمودي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم،  وعلي محمد يعروف النقبي أمين السر العام، ومحمد علي محمد الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية ،وأعضاء مجلس الإدارة والموظفين وأفراد المجتمع 

افتتح الجلسة  محمد رشود الحمودي  وأدارها  أحمد عبدالله علي القصيب النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي  والتي تناولت النقاشات الأفكار والرؤى التي من شأنها دفع النادي نحو المزيد من النجاحات، بداية باستعراض تعريف عن اهم إنجازات النادي خلال المواسم الماضية ثم شرح لعملية التصميم وعملية استمطار، الأفكار الإبداعية في عملية العصف الذهني وفق معايير محددة.

وقد بلغت عدد المحاور المقدمة  خمسة محاور شملت الثقافة والمجتمع والرياضة والسلوك والاستدامة، حيث بلغت عدد الأفكار المقترحة ما يزيد عن 75 فكرة.

وفي ختام الجلسة تم تكريم عدد من الشخصيات الحصناوية  المساهمة في الجلسة من الشركاء اولياء الأمور كما تم تكريم الشاعر القدير أحمد محمد الحمادي للدور المميز الذي قدمه خلال الجلسة.
October 15, 2024 / 3:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.