جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عن مساكن المواطنين عبر تطبيق "مسكن"

الهيئة الاتحادية للضرائب: 70 طلباً شهرياً لرد ضريبة القيمة المضافة

14 أكتوبر 2024 / 11:12 PM
الهيئة الاتحادية للضرائب
download-img
بلغ عدد طلبات استرداد الضريبة الخاصة بسكن المواطنين إلكترونياً، عبر تطبيق "مسكن"، الذي أطلقته الهيئة الاتحادية للضرائب في وقت سابق من العام الجاري، 70 طلبا شهرياً، ما يشكل نحو 30 % من أصل إجمالي طلبات استرداد هذه الفئة.
الشارقة 24 – وام:

وصل عدد طلبات استرداد الضريبة الخاصة بسكن المواطنين إلكترونياً عبر تطبيق "مسكن"، الذي أطلقته الهيئة الاتحادية للضرائب في وقت سابق من العام الجاري، إلى 70 طلبا شهرياً، ما يشكل نحو 30% من أصل إجمالي طلبات استرداد هذه الفئة والتي يبلغ عددها نحو 200 إلى 300 طلب.

وقالت زهرة الدهماني مديرة إدارة خدمات دافعي الضرائب في الهيئة الاتحادية للضرائب، على هامش مشاركة الهيئة في معرض "جيتكس جلوبال 2024"، إن عدد المواطنين الذين قاموا بتحميل التطبيق وصل إلى 4600 شخص حتى الآن، متوقعة ارتفاع عدد المستفيدين بشكل ملحوظ خلال السنة القادمة، خاصة وأن الوصول إلى ما تحقق حتى الآن جاء خلال فترة قياسية من إطلاق التطبيق.

وأوضحت أن التطبيق تم تطويره ليتيح للمواطنين تقديم فواتيرهم الضريبية المتعلقة ببناء منازلهم والحصول على الاسترداد بطريقة سهلة وميسرة، بعد الانتهاء من عملية البناء والحصول على شهادة الإنجاز، مشيرة إلى أن التطبيق يسهم في تقليل الإجراءات الورقية وجعل عملية الاسترداد أسرع وأكثر فاعلية.
October 14, 2024 / 11:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.