جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
العمل مستمر بجهود مكثفة

كهرباء الشارقة تنجز 94% من المرحلة الـ 1 لتمديدات الغاز بدبا الحصن

10 أكتوبر 2024 / 3:30 PM
كهرباء الشارقة تنجز 94% من المرحلة الـ 1 لتمديدات الغاز بدبا الحصن
download-img
أعلن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن إنجازها 16 كيلومتراً من أصل 17 كيلومتراً للمرحلة الأولى من تمديد شبكة الغاز الطبيعي في مدينة دبا الحصن بنسبة 94% ومن المتوقع الانتهاء من هذه المرحلة نهاية شهر أكتوبر الجاري، وسيتم تنفيذ التمديدات بالكامل في المدينة على أربع مراحل.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة 16 كيلومتراً من أصل 17 كيلومتراً للمرحلة الأولى من تمديد شبكة الغاز الطبيعي في مدينة دبا الحصن بنسبة إنجاز 94% ومن المتوقع الانتهاء من هذه المرحلة نهاية شهر أكتوبر الجاري، وسيتم تنفيذ التمديدات بالكامل في المدينة على أربع مراحل.

وأوضح المهندس إبراهيم البلغوني مدير إدارة الغاز الطبيعي أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تواصل بتوجيهات من حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رعاه الله، جهودها لإنجاز مشروع توصيل خدمة الغاز الطبيعي لمدينة دبا الحصن، والذي ينقسم إلى 3 مشاريع رئيسية يضم المشروع الأول تمديد شبكة الغاز الطبيعي في المدينة، وتم إنجاز 94% من المرحلة الأولى من المشروع، والذي سيتم تنفيذه على أربع مراحل.

أما بالنسبة للمشروع الثاني يشمل تركيب التوصيلات الداخلية الخاصة بالغاز الطبيعي لعدد 200 وحدة سكنية، وبلغت نسبة الإنجاز الحالية لهذا المشروع 48% ومن المتوقع إنجازه في شهر فبراير لعام 2025.

والمشروع الثالث عبارة عن إنشاء محطة لتخزين وضخ الغاز الطبيعي، وبلغت نسبة الإنجاز لهذا المشروع 20%.

 
October 10, 2024 / 3:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.