جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
رفعت 13 ولاية دعاوى قضائية

مجدداً..تيك توك يدخل قفص الاتهام بإيذاء المستخدمين الصغار بأميركا

09 أكتوبر 2024 / 11:07 AM
مجدداً..تيك توك يدخل قفص الاتهام بإيذاء المستخدمين الصغار بأميركا
download-img
شعار شركة تيك توك
من جديد، دخلت منصة تيك توك قفص الاتهام بإيذاء المستخدمين الصغار في أميركا، إذ رفعت 13 ولاية أميركية ومنطقة كولومبيا يوم الثلاثاء دعاوى قضائية على تيك توك متهمة منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة بالتسبب بأضرار للمستخدمين صغار السن، وعدم توفير الحماية لهم، وتخوض شركة بايت دانس، الشركة الأم الصينية لتطبيق تيك توك، معركة قانونية ضد قانون أميركي قد يتسبب في حظر التطبيق بالولايات المتحدة.
الشارقة 24 – رويترز: 

رفعت 13 ولاية أميركية ومنطقة كولومبيا يوم الثلاثاء دعاوى قضائية على تيك توك متهمة منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة بإيذاء المستخدمين صغار السن وعدم توفير الحماية لهم.

وتوسع الدعاوى القضائية المرفوعة بشكل منفصل في نيويورك وكاليفورنيا ومنطقة كولومبيا و11 ولاية أخرى المعركة القانونية التي تخوضها شركة تيك توك المملوكة لشركة صينية مع الجهات التنظيمية الأميركية، وتسعى إلى فرض عقوبات مالية جديدة على الشركة.

وتتهم الولايات المتحدة تطبيق تيك توك باستخدام برامج عن قصد لإدمان استخدامه، وإبقاء الأطفال يشاهدون لأطول فترة ممكنة، وفي كثير من الأحيان عدم تفعيل خصائص الإشراف على المحتوى.

ورفعت وزارة العدل الأميركية دعوى قضائية ضد تيك توك في أغسطس الماضي بسبب مزاعم حول عدم قيامه بحماية خصوصية الأطفال على التطبيق.

وتخوض شركة بايت دانس، الشركة الأم الصينية لتطبيق تيك توك، معركة قانونية ضد قانون أميركي قد يتسبب في حظر التطبيق في الولايات المتحدة.
October 09, 2024 / 11:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.