جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحلول الربع الثالث من 2024

مصرف الإمارات للتنمية يقدم 12.9 مليار درهم تمويلات تراكمية

08 أكتوبر 2024 / 12:16 AM
الإمارات والسعودية يتصدران عربياً قطاع أقساط التأمين المكتتبة
download-img
حقق مصرف الإمارات للتنمية، منذ إطلاق استراتيجيته في أبريل 2021، مستوى قياسياً في حجم تمويلاته التراكمية، التي بلغت 12.9 مليار درهم بحلول الربع الثالث من 2024، مما رفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

استضاف مصرف الإمارات للتنمية الاثنين، فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى التواصل والشراكة في متحف الاتحاد بدبي، التي أقيمت بالشراكة مع مبادرة "اصنع في الإمارات" التابعة لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وجمعت نخبة من الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص، لمناقشة أهمية التعاون والشراكات الهادفة إلى بناء مستقبل مستدام للإمارة. 

وتضمن الملتقى الذي عقد تحت شعار "ما وراء الافاق: التعاون الإبداعي لاستكشاف مستقبل دبي المستدام"، ثلاث جلسات نقاشية استكشف المشاركون خلالها الإمكانات الكبيرة التي يمكن للإمارة إطلاقها بالاستفادة من بنيتها التحتية المتطورة القائمة على التكنولوجيا.

ومنذ إطلاق استراتيجيته في أبريل 2021، حقق مصرف الإمارات للتنمية مستوى قياسياً في حجم تمويلاته التراكمية التي بلغت 12.9 مليار درهم بحلول الربع الثالث من 2024، مما رفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات. 

وقد تم تخصيص 34% من هذه التمويلات، بما تصل قيمته إلى 4.4مليار درهم لتطوير وتنمية القطاعات الرئيسية في دبي، ما يؤكد الدور الكبير للمصرف والتزامه في تعزيز المشهد الاقتصادي لدولة الإمارات وتحفيز النمو المستدام في جميع أنحاء المنطقة. 

وأكد سعادة أحمد محمد النقبي الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، على أهمية ملتقى التواصل والشراكة كنافذة مثلى لمناقشة الاتجاهات الاقتصادية والشراكات الاستراتيجية وبرامج الحوافز الحكومية التي تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية لتوسيع أعمالها وتعزيز مسار نموها.
October 08, 2024 / 12:16 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.