جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برئاسة سارة محمد فلكناز

لجنة في "الوطني" تبحث تعزيز التعاون مع برلمان المجر

07 أكتوبر 2024 / 9:36 PM
المجلس الوطني الاتحادي
download-img
ناقشت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة سارة محمد فلكناز، رئيسة اللجنة، مع لجنة الصداقة البرلمانية بالجمعية الوطنية بجمهورية المجر، برئاسة روبيرت سايمون، رئيس اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني، وذلك خلال اجتماع افتراضي.
الشارقة 24 – وام:

بحثت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة سارة محمد فلكناز، رئيسة اللجنة، خلال اجتماع افتراضي مع لجنة الصداقة البرلمانية في الجمعية الوطنية بجمهورية المجر، برئاسة روبيرت سايمون، رئيس اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني.

شارك في الاجتماع، أعضاء لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوربية سعادة كل من مروان عبيد المهيري، نائب رئيس اللجنة، وخالد عمر الخرجي، وشيخة سعيد الكعبي، وميرة سلطان السويدي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة سعود الشامسي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية المجر، وكاروي باناش، سفير جمهورية المجر لدى الدولة.

وأكدت سعادة سارة فلكناز، خلال الاجتماع عمق العلاقات الثنائية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية المجر في المجالات المختلفة، وأهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في العمل المؤسسي البرلماني، والتنسيق حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل البرلمانية الدولية.

ناقش الجانبان، خلال الاجتماع، أهمية توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الوطني الاتحادي، والبرلمان المجري، بهدف تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية، على اعتبار أن التعاون بين الهيئات التشريعية يسهم في تعزيز المصالح المشتركة بين البلدين والبرلمانين الصديقين.
October 07, 2024 / 9:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.