جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مؤتمر صحافي

"الشارقة للكتاب" تعلن عن تفاصيل"معرض الكتاب" و"مؤتمر الناشرين"2024

05 أكتوبر 2024 / 11:16 AM
"الشارقة للكتاب" تعلن عن تفاصيل"معرض الكتاب" و"مؤتمر الناشرين"2024
download-img
خلال مؤتمر صحافي، تنظمه في مقرها يوم الإثنين، الموافق 7 أكتوبر، عند العاشرة والنصف صباحاً، ستعلن “هيئة الشارقة للكتاب" عن تفاصيل الدورة الـ 43 من "معرض الشارقة الدولي للكتاب" التي تقام في الفترة 6 - 17 نوفمبر بـ "مركز إكسبو الشارقة" تحت شعار "هكذا نبدأ"، كما تقدم إيضاحات عن الدورة الـ14 من "مؤتمر الناشرين التي تقام في الفترة 3 - 5 نوفمبر.
الشارقة 24:

تنظم "هيئة الشارقة للكتاب" في مقرها يوم الإثنين، الموافق 7 أكتوبر، عند العاشرة والنصف صباحاً، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 43 من "معرض الشارقة الدولي للكتاب" التي تقام في الفترة 6 - 17 نوفمبر بـ"مركز إكسبو الشارقة" تحت شعار "هكذا نبدأ"، والدورة الـ14 من "مؤتمر الناشرين التي تقام في الفترة 3 - 5 نوفمبر.

ويكشف المؤتمر عن قائمة ضيوف المعرض وأجندة فعالياته التي تحتفي هذا العام بالمملكة المغربية، ضيف شرف دورة العام الجاري من المهرجان، إلى جانب استعراض برنامج فعاليات الطفل، ومحطة التواصل الاجتماعي وركن الطهي، بالإضافة إلى "مؤتمر المكتبات" و"منحة الترجمة" و"جوائز معرض الشارقة الدولي للكتاب" 2024.

كما يعلن المؤتمر عن دور النشر المشاركة في الدورة الـ14 من "مؤتمر الناشرين" الذي يناقش واقع صناعة النشر والتحديات التي تواجهها والحلول العملية للتغلب عليها، في مجموعة من الندوات وورش العمل التي تتيح للمشاركين فرصة الاستفادة من الخبراء والمتخصصين في هذه الصناعة، بالإضافة إلى الإعلان عن الفائزين بـ"جائزة الشارقة لحقوق النشر".

وتوجه "هيئة الشارقة للكتاب" الدعوة للكتّاب، والناشرين، وممثلي وسائل الإعلام والمؤسسات الثقافية والإعلامية، لحضور المؤتمر الصحفي الذي يتيح لهم فرصة التعرف على مستجدات المعرض والمؤتمر.
October 05, 2024 / 11:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.