جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 3 - 2

إنتر ميلان يتخطى أودينيزي ويستعيد نغمة الانتصارات بالدوري الإيطالي

29 سبتمبر 2024 / 12:34 AM
صورة بعنوان: إنتر ميلان يتخطى أودينيزي ويستعيد نغمة الانتصارات بالدوري الإيطالي
download-img
لقطة من اللقاء
حقق إنتر ميلان، فوزاً صعباً، على مضيفه أودينيزي، 3 / 2، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
استعاد إنتر ميلان، نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه أودينيزي، 3/2، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.
 
ورفع إنتر ميلان، الذي غابت عنه الانتصارات في آخر مباراتين بالمسابقة، رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف ميلان صاحب المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف المتصدر تورينو، والذي يلعب الأحد مع ضيفه لاتسيو.
 
على الجانب الآخر، تجمد رصيد أودينيزي، الذي تلقى الخسارة الثانية على التوالي، عند عشر نقاط في المركز الخامس.
 
وتقدم إنتر ميلان في الدقيقة الأولى، بهدف ديفيد فراتيسي الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله ماتيا دارميان، ليضعها بقدمه اليمنى في شباك أودينيزي.
 
وحاول أودينيزي، تسجيل هدف التعادل، واستغلال عاملي الأرض والجماهير في مواجهة حامل لقب الموسم الماضي، وكان له ما أراد حينما سجل له كريستيان كابسيل هدف التعادل في الدقيقة 35، حينما تلقى كرة عرضية من زميله جوردي زيمورا، ليضع الكرة بضربة رأس في الشباك.
 
ونجح لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، في كسر صيامه التهديفي في الجولات الست الأولى من بطولة الدوري، حينما سجل الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، حيث تلقى تمريرة أرضية من زميله فيدريكو ديماركو من الجهة اليسرى، ليضع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني.
 
وواصل مارتينيز تألقه في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47، حينما تلقى تمريرة من شريكه في خط الهجوم ماركوس تورام، ليسدد الكرة في الشباك، معلناً عن تقدم فريقه بثلاثية.
 
ولم يستسلم أودينيزي، وسعى للعودة في المباراة، ونجح في تسجيل هدف ثان في الدقيقة 83، حيث قدم لورينزو لوكا مجهوداً فردياً رائعاً، توجه بتسديد كرة فشل يان سومر حارس إنتر في التصدي لها لتهز شباكه.
September 29, 2024 / 12:34 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.