جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في منافسات الفتيات والسيدات

"جولف الإمارات" يحصد 7 ميداليات في البطولة العربية بتونس

26 سبتمبر 2024 / 8:39 PM
اتحاد الإمارات للجولف
download-img
أحرز منتخبا الإمارات الوطني للفتيات والسيدات للجولف، نتائج مميزة خلال منافسات البطولة العربية المقامة حالياً في تونس، وتستمر حتى 30 سبتمبر الجاري، وحصد 7 ميداليات ملونة، بينها ذهبيتان.
الشارقة 24:

حقق منتخبا الإمارات للفتيات والسيدات للجولف، نتائج مميزة على مستوى الفرق والفردي في البطولة العربية التي تستضيفها تونس من 21 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وأحرز منتخب الفتيات، تحت 16 سنة، 4 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية وبرونزية، بينما حصد منتخب السيدات، 3 ميداليات، بواقع فضيتين وبرونزية.

وسيطر منتخب الفتيات المؤلف من سارة أبو بكر، وآسيا سليم، وأنكا ماتيو، على الألقاب، وحقق المركز الأول والذهبية الأولى في الفرق بمجموع 407 ضربات.

وحصدت اللاعبة أنكا ماتيو، الميدالية الذهبية الثانية بمجموع 202 ضربة في منافسات الفردي، وزميلتها آسيا سليم الفضية بمجموع 209 ضربات، وسارة أبو بكر البرونزية بمجموع 211 ضربة.

وفاز منتخب السيدات، الذي يضم اللاعبات انتصار ريش، وجيمي كاميرو، وفيً البلوشي بفضية الفرق بمجموع 428 ضربة.

وحققت اللاعبة انتصار ريش فضية الفردي بمجموع 214 ضربة، وجيمي كاميرو البرونزية بالمعدل نفسه، وجاءت فيً البلوشي ثامنة بمجموع 236 ضربة.

وأكد اللواء طيار (م) عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، أن التفوق والتميز الذي حققه المنتخب في البطولة العربية، يؤسس لمرحلة مهمة ضمن استراتيجية الاتحاد التطويرية، للارتقاء بالتطلعات الوطنية في المنافسات الخارجية، بدعم واهتمام معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد.
September 26, 2024 / 8:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.