جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنسختها السابعة

انطلاق فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2024 في أبوظبي

25 سبتمبر 2024 / 10:33 PM
صورة بعنوان: انطلاق فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2024 في أبوظبي
download-img
بدأت الأربعاء في أبوظبي فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2024، بنسختها السابعة التي تجمع أبرز قادة قطاعات الطيران والفضاء والدفاع لمناقشة مستقبل هذه القطاعات مع التركيز على مجالات الاستدامة، والابتكار وبناء القدرات الكفاءات لضمان النمو العالمي المستدام.
الشارقة 24 – وام:

انطلقت الأربعاء في أبوظبي فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2024، بنسختها السابعة التي تجمع أبرز قادة قطاعات الطيران والفضاء والدفاع لمناقشة مستقبل هذه القطاعات مع التركيز على مجالات الاستدامة، والابتكار وبناء القدرات الكفاءات لضمان النمو العالمي المستدام على المدى الطويل.

واستهلت القمة فعالياتها بجلسة حوارية حول "تطوير النظام الدفاعي الوطني" شارك فيها سعادة الدكتور محمد ناصر الأحبابي مستشار أول في التقنيات السيبرانية والفضاء في مجموعة إيدج، إلى جانب قادة عالميين في القطاع شاركوا رؤاهم حول الابتكار الاستراتيجي والتصنيع الذكي، وأهمية الشراكات الدولية في تعزيز قدرات الدفاع في دولة الإمارات.

وأكد الدكتور الأحبابي على الاستثمارات الاستراتيجية لدولة الإمارات في مجالي الفضاء والطيران، وقال إن الإمارات تواصل استثماراتها الكبيرة في هذين القطاعين وقال إن هذا النمو سيتواصل مع دخول المزيد من الأقمار الصناعية إلى مدار الأرض، وتأسيس شركات جديدة، وزيادة الاستثمارات في رأس المال البشري، إذ يُعد الفضاء أساسياً لتقدم العلم والابتكار والدفاع، ونفخر بالإنجازات المتميزة لدولة الإمارات في هذه المجالات".

وألقى سعادة سالم حميد المري، مدير عام مركز محمد بن راشد للفضاء، كلمة رئيسية حول الإنجازات التي حققها البرنامج الوطني للفضاء، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخامسة لأول مهمة فضاء لمعالي الدكتور سلطان النيادي وزير الدولة للشباب.
September 25, 2024 / 10:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.