جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدورتها الـ 13

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تطلق جائزة عون للخدمة المجتمعية

25 سبتمبر 2024 / 6:37 PM
صورة بعنوان: هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تطلق جائزة عون للخدمة المجتمعية
download-img
بحضور سعادة راشد مبارك المنصوري الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ونوابه، وعدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم، أطلقت الهيئة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، جائزة "عون للخدمة المجتمعية"، بدورتها الـ 13 على مستوى الدولة للعام الدراسي 2024- 2025.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم جائزة "عون للخدمة المجتمعية"، بدورتها الـ 13 على مستوى الدولة للعام الدراسي 2024- 2025.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد الأربعاء، بمقر الهيئة في أبوظبي، بحضور سعادة راشد مبارك المنصوري الأمين العام للهلال الأحمر، ونوابه وعدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم.

تركز "جائزة عون للخدمة المجتمعية"، على عدة مجالات إنسانية ومجتمعية، تستهدف الأسر المتعففة، والأيتام، وأصحاب الهمم، وكبار المواطنين، فضلاً عن دعم أي مبادرات تفيد المجتمع، وتتنافس المؤسسات التعليمية، من رياض الأطفال إلى الجامعات، في تحقيق هذه الأهداف من خلال تنفيذ مبادرات تعزز هذه القيم.

وأكد سعادة راشد مبارك المنصوري في كلمته خلال المؤتمر، أن هذه المبادرة نوعية، إذ تسهم في ترسيخ مفاهيم العمل التطوعي والإنساني والخيري بين الطلاب الذين دعا إلى تشجيعهم على تقديم المساعدة للمحتاجين وتأهيلهم للمشاركة الفاعلة في البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية.
 
September 25, 2024 / 6:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.